In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أمازون قد تتواجد في مصر

بواسطة محمود عبد الحفيظ 3/13/2017 3:13:00 PM
أمازون قد تتواجد في مصر

ظهر اليوم تقرير جديد يذكر أن أمازون قد تتواجد في مصر.

يقول هاني قسيس الرئيس السابق لمجلس الأعمال المصري الأمريكي ورئيس شركة منترا لصناعة الورق أن هناك عدد من الشركات المصرية من ضمنهم شركته بدأوا مفاوضات مع أمازون لكي تقوم الشركة بتوزيع منتجاتهم في أوروبا وأمريكا.

وأضاف أن المفاوضات بين الشركات وأمازون وصلت لمراحل متقدمة جداً وسوف تتواصل أمازون مع الحكومة المصرية لإنشاء مركز لها في مصر وستقوم الشركة بإرسال وفد خلال أسبوعين أو ثلاث أسابيع لمناقشة الإجراءات مع الحكومة المصرية وإختيار موقع مناسب للمركز الخاص بها.

وذكر أن مسئولين الشركة سيجتمعوا مع عدد من الشركات التي ترغب في التعاون معهم وكذلك سيجتمعوا مع عدد المسئولين الحكوميين بما في ذلك رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة محمد خضير.

وقال هاني قسيس لو نجحت المفاوضات بين الحكومة المصرية وأمازون متوقع أن تكون الصادرات المصرية من خلال أمازون تصل إلى مليار دولار في المرحلة الأولى وأضاف أن شركته منترا أتفقت بالفعل مع أمازون على توزيع منتجاتها في أوروبا وأمريكا.



مصر امازون amazon