In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سجناء يقومون بتجميع كمبيوتر لارتكاب جرائم

بواسطة بسام العربى 4/16/2017 7:42:00 PM
سجناء يقومون بتجميع كمبيوتر لارتكاب جرائم

على غرار حلقة من حلقات مسلسل Prison Break قام اثنين من السجناء في مؤسسة ماريون الإصلاحية في أوهايو بتجميع اجهزة كمبيوتر واخفائها والاتصال بشكبة الانترنت التابعة للسجن حيث كان السجناء مكلفين في الأصل بتفكيك الاجهزة القديمة بغرض إعادة تدويرها.


وباستخدام بيانات تسجيل الدخول المسروقة من أحد الحراس تمكن السجناء من التسلل إلى شبكة السجن وأثناء اتصالهم ارتكبوا بعض الجرائم ومنها الاحتيال على بطاقات الائتمان وسرقة الهوية ولو كان هذا استمر لفترة أطول قبل الكشف عنهم لكانوا ارتكبوا أيضا احتيال ضريبي من خلال تقديم استمارات ضريبية كاذبة.

لم يكن يحظى تسجيل الدخول بالاهتمام ولا استخدام الانظمة كثيرا عن المعتاد فى بعض الاحيان حيث استمر هذا فترة طويلة قبل ملاحظة عمال تكنولوجيا المعلومات ان احدى الاجهزة على الشبكة تجاوزت الحد الادنى لاستخدام الانترنت اليومى وعندما قاموا بالتحقيق في السجلات اكتشفوا أن بيانات تسجيل دخول الحراس كانت تستخدم في الأيام التي لم يكن يعملون فيها وقد دفعهم ذلك إلى تحقيق أوسع تمكنوا من خلاله من تتبع مكان الاتصال والقبض عليهم.


وقد قام السجناء المتورطون بهذه القضية وعددهم خمسة بارتكاب بعض الجرائم منها سرقة الهوية ومحاولة الاحتيال الضريبي كما استخدم بعض الجناة أجهزة الكمبيوتر لمشاهدة الأفلام والتصفح عبر مواقع الدردشة والبحث عن مقالات حول صنع المخدرات محلية الصنع والبلاستيك والمتفجرات.



تقنية