In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيروس جديد يصيب اكثر من 36.5 مليون جهاز اندرويد

بواسطة بسام العربى 5/30/2017 7:59:00 AM
فيروس جديد يصيب اكثر من 36.5 مليون جهاز اندرويد

اكتشف الباحثون الأسبوع الماضى عدة برمجيات خبيثة يطلق عليها إسم "Judy" والتى اصابت بالفعل اكثر من 36.5 مليون جهاز اندرويد حيث يؤدى النقر عليها إلى توليد العديد والعديد من النقرات الإحتيالية على الإعلانات مما يؤدى إلى دفع مبالغ كبيرة للقراصنة وراء هذه العملية.

 

 

وقد تم العثور على هذه البرمجيات الخبيثة فى 41 تطبيق تقدمها شركة كورية وسرعان ما إنتشرت هذه البرمجيات ما بين 4.5 مليون و 18.5 مليون تحميل لهذه التطبيقات والشئ المثير للإهتمام أن هذه التطبيقات موجودة بالفعل فى متجر جوجل بلاى لعدة سنوات ولكن تم مؤخرا تحديثها ومن هنا تم إكتشاف هذه البرمجيات بها.

 

تم تطوير هذه التطبيقات من قبل شركة من كوريا تسمى "Kiniwini" ومن جانب جوجل قامت بإزالة هذه التطبيقات على الفور بعد اكتشاف هذه البرمجيات الخبيثة بها.

 

تحتوى هذه التطبيقات فى إسمها على كلمة "Judy" لذلك كل ما عليك فعله الأن هو ان تقوم بالبحث فى تطبيقاتك وإزالة هذه التطبيقات من هاتفك.



أندرويد فيروسات