افضل تطبيقات اندرويد للفن والرسم لعام 2017

بواسطة بسام العربى 7/5/2017 6:28:00 AM
افضل تطبيقات اندرويد للفن والرسم لعام 2017

نقدم لكم 5 من أفضل تطبيقات الفن والتصميم والرسم والتى تتميز بسهولة الإستخدام فلا يجب أن تكون محترف لإستخدام أى من هذه التطبيقات وهى مجانية ومتاحة للجميع على متجر جوجل بلاى.

 

*Infinite Painter :

تطبيق متميز يأتى بأكثر من 80 فرشاة مع إمكانبة تحميل فرش أخرى من المتجر كما يشمل طبقات وأدوات وأقنعة ويمكنك الإختيار من بين ملايين الألوان والأنماط واللوحات وهو متوفر بشكل مجاني.

 

 

*PaperOne :

هذا التطبيق به فرشاة حقيقية للرسم وهناك أنماط مختلفة من فرش الطلاء التي يوفرها التطبيق جنبا إلى جنب مع مكتبة متنوعة من الألوان وهو سهل الإستخدام وله شعبية كبيرة وهو متاح بشكل مجاني.

 

 

*ibis Paint X :

هذا التطبيق سهل الإستخدام حيث يوفر العديد من الفرش والتى تقدر بـ 142 فرشاة مختلفة الأنواع والأحجام كذلك مجموعة أخرى من الأقلام ويدعم التطبيق التعامل مع الطبقات كما يمكنك إستخدام الأدوات أيضا على مقاطع الفيديو وهو متاح بشكل مجاني.

 

 

*ArtFlow :

هذا التطبيق عبارة عن كراسة رسم رقمية مع أكثر من 80 فرشاة بالإضافة إلى أهم أدوات الرسم الرئيسية كأداة الممحاة والمزج والشفافية ويدعم التراجع اللانهائي عن العمليات والتحرير وخيارات تعديل الألوان ووضع الأشكال الهندسية بمختلف أنواعها وهو متاح بشكل مجاني.

 

 

*ArtRage :

يتضمن هذا التطبيق جميع الأدوات المتاحة مع مجموعة كاملة من المميزات والأدوات والطبقات والرسم ومزج الألوان وأقلام مختلفة وأداة الطباشير والطلاء والتفاعل مع بعضها البعض لكي لا يكون هناك أي إنحرافات وهذا التطبيق غير مجاني فهو متاح بسعر 5.99$

 



أندرويد تطبيقات