In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تحديث سكايب الجديد هو الأسوأ ولا معنى له

بواسطة بسام العربى 7/6/2017 8:32:00 PM
تحديث سكايب الجديد هو الأسوأ ولا معنى له

جاء تحديث تطبيق سكايب الأخير بالعديد من المميزات والتى جعلته نسخة من تطبيق سناب شات وهذا لم يلقى إعجاب المستخدمين فقد كانت معظم تعليقاتهم كالتالى : " تحديث لا معنى له " و " أكرهه " و " أسوأ تحديث " و " لقد إزداد سوءا "

 

لم يكتفى المستخدمين بهذه التعليقات ولكن قدموا أيضا بعض الشكاوى ومنها عدم القدرة على تغيير الحالة إلى غير مرئية ووجود صعوبة فى العثور على أزرار الإتصال كما أن التطبيق يتوقف عن العمل كثيرا.

 

 

يريد معظم مستخدمى التطبيق أن يكون غير معقد قدر الإمكان وأنه يوجد العديد من الرموز والإضافات التى لا قيمة لها ولا يستخدمها أحد وأنه من الأفضل أن يكون الإهتمام بجودة مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية والرسائل النصية ويجب أن لا تقوم الشركة بمثل هذه التحديثات حتى ولو كانت عبارة عن طلبات من بعض المستخدمين كهذا التحديث الأخير.



تطبيقات سكايب