In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

عودة كبيرة لمشغل الموسيقى المشهور Winamp مع بداية عام 2019

بواسطة بسام العربى 10/16/2018 10:26:00 PM
عودة كبيرة لمشغل الموسيقى المشهور Winamp مع بداية عام 2019

على الرغم من أنه لم يسبق له أن توفي رسميا إلا أن الدعم الرسمي لمشغل الموسيقى المشهور كان في حالة من النسيان وهذا بعد أن تم بيع Nullsoft من شركة Winamp إلى مجمع الراديو البلجيكي Radionomy ومنذ ذلك الحين لم يتلقى البرنامج أى دعم بالرغم من أنه لا يزال يتمتع بالملايين من المستخدمين النشطين في جميع أنحاء العالم وحتى في عصر بث الموسيقى والإشتراكات الملموسة إستمر عدد كبير من عشاق الموسيقى في جميع أنحاء العالم في الإعتماد على مشغل موسيقى Winamp.

 

المفاجأة السارة أن الأمور على وشك التغيير فجأة لـ Winamp فمن المقرر أن يحدث عودة هائلة في القريب العاجل ليس هذا فقط ولكنه على وشك تغيير هدفه حيث قال Alexandre Saboundjian الرئيس التنفيذي لشركة Radionomi أنه سيتم تجديد برنامج Winamp رسميًا وتحويله إلى تطبيق للهواتف الذكية في وقت ما من العام المقبل ولكن لا توجد أى معلومات عن الميزات التي سيأتى بها التطبيق وأيضا برنامج سطح المكتب.

 

سيظل برنامج Winamp قادرا على تشغيل معظم الملفات الصوتية وسيعمل أيضا كمجمع لكل خدمات البث والبودكاست ومحطات الراديو بالإضافة إلى قوائم التشغيل المحلية والسحابة وعلى الرغم من أنه يبدو بالتأكيد أن برنامج Winamp الذي تم تجديده يهدف إلى تحويل نفسه إلى Netflix للصوت والموسيقى إلا أن الرئيس التنفيذي لشركة Radionomy رفض التعليق عما إذا كنا قادرين على دمج خدمات مثل Spotify و Google Play Music و Apple Music و Tidal وغيرها بداخله.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Radionomy ستكون هناك نسخة جديدة تماما في العام المقبل مع تراث برنامج Winamp ولكن تجربة إستماع أكثر إكتمالا فإن الجمع بين كل هذه المصادر الصوتية المختلفة في برنامج واحد يبدو بالتأكيد مهمة متفائلة ونحن نأمل أن يكون الفريق الذي يقف وراء مشغل الموسيقى المحبوب القديم قادرا على القيام بذلك على أفضل وجه ومن المتوقع أن يصل الإصدار الجديد من برنامج Winamp إلى نظامي التشغيل iOS و Android قريبا.

 



تطبيقات winamp