In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

11 مليون شخص قاموا بتثبيت تطبيقات وإضافات تجسس وجمع البيانات الشخصية

بواسطة بسام العربى 7/30/2018 9:42:00 AM
11 مليون شخص قاموا بتثبيت تطبيقات وإضافات تجسس وجمع البيانات الشخصية

كثيرا ما تكلمنا عن موضوع تطبيقات التجسس والتطبيقات التى تقوم بجمع بيانات المستخدمين دون علمهم وقد حذرنا المستخدمين من هذه التطبيقات ومن الأذونات التى تطلبها التطبيقات مثل الإطلاع على البيانات الشخصية وإستخدام الكاميرا والمايكروفون وأشياء أخرى, هذه التطبيقات لا تقوم فقط بسرقة البيانات الشخصية ولكن يتم نشرها أيضا على تطبيقات أخرى وقدمنا لكم موضوع مهم عن هذه التطبيقات يمكنكم الإطلاع عليه من خلال هذا الرابط.

 

تقارير قامت بها AdGuard Research تقول بأنه يوجد أكثر من 11 مليون شخص قاموا بتثبيت مثل هذه التطبيقات على أنظمة التشغيل أندرويد و ios كما يوجد أيضا إضافات تقوم بمثل ما تقوم به هذه التطبيقات على أجهزة الكمبيوتر هذه الإضافات معظمها على متصفحات جوجل كروم وفايرفوكس.

 

تشير التقارير بأن معظم هذه التطبيقات والإضافات هى عبارة عن تطبيقات تقوم بمنع ظهور الإعلانات ومنع النوافذ المنبثقة معظمها يقوم بالفعل بهذه الوظيفة ولكن أيضا تقوم بالمطالبة بالوصول إلى بيانات المستخدمين لذلك يجب إزالة هذه التطبيقات والإضافات أو على الأقل الإطلاع على الأذونات التى تطلبها هذه التطبيقات وإزالة المشكوك فيه.



تطبيقات