In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

السلطات الروسية تطلب من جوجل وأبل حذف تليجرام من متجرها بعد حجبه فى روسيا

بواسطة بسام العربى 4/18/2018 9:57:00 AM
السلطات الروسية تطلب من جوجل وأبل حذف تليجرام من متجرها بعد حجبه فى روسيا

منذ عدة أيام قامت روسيا بحجب تطبيق تليجرام رسميا بروسيا وذلك لعدم السماح لهم بالوصول إلى الإتصالات المشفرة لأسباب تتعلق بالأمن القومى ولكن يبدو أن روسيا لم تقتصر على هذا ولكنها قامت بالطلب من جوجل وأبل بحذف التطبيق من متجرها لعدم وصوله للمستخدمين.

 

وعلى الرغم من ان تليجرام تلتمس الان عملية الحظر عن طريق طلب إستئناف بالمحكمة إلا أنه من الواضح سيكون بدون فائدة لأن السلطات الروسية مصممة على إستلام البيانات وفك التشفير وذلك لأسباب تتعلق بالأمن القومى.

 

وعلى الرغم أيضا من وجود العديد من التطبيقات البديلة لهذا التطبيق إلا أن العديد من المستخدمين قاموا بإستخدام برامج VPN للتحايل على عملية الحظر ولكن قامت هيئة الرقابة الروسية بحظر ما يقرب من 2 مليون عنوان (IP) لأمازون وجوجل تم إستخدامها لتشغيل تليجرام مما أدى إلى إفساد العمليات التجارية للخدمات الأخرى التى تستخدمها.

 

 



تطبيقات Telegram