افضل تطبيقات الاندرويد لتعلم اللغات

بواسطة بسام العربى 7/11/2017 6:51:00 PM
افضل تطبيقات الاندرويد لتعلم اللغات

هل تبحث عن طريقة سهلة وبسيط لتعلم لغة أجنبية ؟ حسنا إليكم أفضل التطبيقات التى تمكنك من تعلم اللغات بطريقة سهلة وبسيطة وفى أى وقت :

 

* Babbel :

تطبيق Babbel واحد من أفضل التطبيقات المجانية المتخصصة في تعليم لغات جديدة مثل الإسبانية والإيطالية والفرنسية ولغات أخرى, كل ما تحتاج إليه هو تثبيت التطبيق وإنشاء حساب مجاني ثم البدأ فى إستخدام التطبيق.

 

 

* Memrise :

هذا التطبيق يساعدك على تعلم أكثر من 100 لغة مختلفة بطريقة بسيطة وسهلة فهذا التطبيق يساعدك على حفظ وتذكر الكلمات في اللغة الجديدة ويتميز بأن طريقة التعليم فيه ممتعة ومسلية لا تجعلك تشعر بالملل.

 

 

* DuoLingo :

يعتبر تطبيق DuoLingo هو الأفضل لتعلم اللغات وذلك لإحتوائه على أكثر من مستوى تمكن المستخدم من إتقان اللغة من البداية وقد بدأ هذا التطبيق بلغتين فقط وهما الألمانية والأسبانية ولكن تم إضافة لغات أخرى منها الإنجليزية والفرنسية ولغات أخرى.

 

 

* busuu :

إستخدام busuu لمدة 22 ساعة ونصف يعادل دراسة اللغة لفصل كامل في كلية جامعية وذلك وفقا لدراسات أجريت فى جامعة سيتي في نيويورك حيث يمكنك تعلم 11 لغة مختلفة من خلال تمارين بسيطة وسريعة.

 

 

* Hello Talk :

يتيح لك تطبيق Hello Talk تعلم أكثر من 100 لغة عن طريق المحادثة التي تجريها بينك وبين أصدقائك من مختلف بلاد العالم حيث تعتبر معلم ومتعلم فى نفس الوقت وكذلك الطرف الأخر فى المحادثة.

 



أندرويد تطبيقات