In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

افضل تطبيقات الاندرويد لتعلم اللغات

بواسطة بسام العربى 7/11/2017 9:51:00 PM
افضل تطبيقات الاندرويد لتعلم اللغات

هل تبحث عن طريقة سهلة وبسيط لتعلم لغة أجنبية ؟ حسنا إليكم أفضل التطبيقات التى تمكنك من تعلم اللغات بطريقة سهلة وبسيطة وفى أى وقت :

 

* Babbel :

تطبيق Babbel واحد من أفضل التطبيقات المجانية المتخصصة في تعليم لغات جديدة مثل الإسبانية والإيطالية والفرنسية ولغات أخرى, كل ما تحتاج إليه هو تثبيت التطبيق وإنشاء حساب مجاني ثم البدأ فى إستخدام التطبيق.

 

 

* Memrise :

هذا التطبيق يساعدك على تعلم أكثر من 100 لغة مختلفة بطريقة بسيطة وسهلة فهذا التطبيق يساعدك على حفظ وتذكر الكلمات في اللغة الجديدة ويتميز بأن طريقة التعليم فيه ممتعة ومسلية لا تجعلك تشعر بالملل.

 

 

* DuoLingo :

يعتبر تطبيق DuoLingo هو الأفضل لتعلم اللغات وذلك لإحتوائه على أكثر من مستوى تمكن المستخدم من إتقان اللغة من البداية وقد بدأ هذا التطبيق بلغتين فقط وهما الألمانية والأسبانية ولكن تم إضافة لغات أخرى منها الإنجليزية والفرنسية ولغات أخرى.

 

 

* busuu :

إستخدام busuu لمدة 22 ساعة ونصف يعادل دراسة اللغة لفصل كامل في كلية جامعية وذلك وفقا لدراسات أجريت فى جامعة سيتي في نيويورك حيث يمكنك تعلم 11 لغة مختلفة من خلال تمارين بسيطة وسريعة.

 

 

* Hello Talk :

يتيح لك تطبيق Hello Talk تعلم أكثر من 100 لغة عن طريق المحادثة التي تجريها بينك وبين أصدقائك من مختلف بلاد العالم حيث تعتبر معلم ومتعلم فى نفس الوقت وكذلك الطرف الأخر فى المحادثة.

 



أندرويد تطبيقات