In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

برمجيات خبيثة جديدة تصيب الألاف من تطبيقات الأندرويد

بواسطة بسام العربى 8/14/2017 9:24:00 PM
برمجيات خبيثة جديدة تصيب الألاف من تطبيقات الأندرويد

فى بداية الأمر كانت أجهزة الكمبيوتر الهدف الرئيسى للفيروسات والقراصنة ولكن بعد التطور الكبير السنوات القليلة الماضية أصبح هناك هدف أخر وهو الهواتف الذكية عن طريق تطبيقات الأندرويد أو الـ ios والتى يتمكن القراصنة من خلالها من سرقة البيانات الشخصية ولكن دائما ما نشعر بالأمان عند تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاى ومتجر أبل وذلك نظرا للقواعد التى تمتلكها لحماية المستخدمين ولكن بعض الاوقات يتمكن القراصنة من إختراق كل هذا وحقن مجموعة من التطبيقات بالبرمجيات الخبيثة مثل SonicSpy.

 

هذه البرمجيات الخبيثة تقوم بالسيطرة على الجهاز والتحكم فى الكاميرا والميكروفون وإجراء مكالمات وإرسال رسائل نصية كما يمكنه إسترداد سجل المكالمات وأكر التطبيقات التى تستهدفها هذه البرمجيات الخبيثة هى تطبيقات الدردشة.

 

قامت هذه البرمجيات الخبيثة بالفعل بإختراق الألاف من تطبيقات الاندرويد وقد تسببت فى العديد من الأضرار للكثير من المستخدمين وذلك عن طريق تحديث يصل لهذه التطبيقات يقوم المستخدمون بتثبيته وقد تم إكتشاف هذه البرمجيات الخبيثة فى بعض التطبيقات منها Soniac و Troy Chat و Hulk Messenger.



أندرويد برمجيات خبيثة SonicSpy