تطبيقات خادعة موجودة علي جوجل بلاي يجب الإبتعاد عنها

بواسطة بسام العربى 8/16/2017 8:25:00 PM
تطبيقات خادعة موجودة علي جوجل بلاي يجب الإبتعاد عنها

يوجد الملايين من التطبيقات على متجر جوجل بلاى منها تطبيقات مفيدة ومنها تطبيقات غير مفيدة وخادعة كالتى سنذكرها لكم الان والتى يجب الإبتعاد عنها وعدم تنزيلها على هاتفك :

 

* تطبيقات زيادة المتابعين :

يعتبر ذلك النوع من التطبيقات من أكثر انواع التطبيقات انتشارا لدي العديد من الناس بهدف الحصول علي عدد كبير من المتابعين لصفحة شخصية أو صفحة علي أحد مواقع التواصل الإجتماعي ويفضل أن تبتعد عن هذه التطبيقات لأنها وهمية والهدف الرئيسى منها هو الربح عن طريق الإعلانات الكثيرة التي تجدها داخل هذه التطبيقات.

 

 

* تطبيقات ربح المال :

نوع اخر من التطبيقات الوهمية يجب الإبتعاد عنه وهى تطبيقات ربح الأموال فهى تطبيقات للنصب ولن تستفيد منها بأى شئ على الرغم من ان عدد تحميلات هذه التطبيقات كبير جدا.

 

 

* تطبيقات الكشاف :

على الرغم من أن هذه التطبيقات مفيدة إلا أنها من الممكن ان تسبب الكثير من الضرر وذلك عن طريق الإذونات التى تطلبها هذه التطبيقات مثل الوصول إلى سجل المكالمات او الصور والفيديوهات والكاميرا والتى من الممكن ان تحتوى على برمجيات خبيثة لمحاولة إختراق هاتفك فيجب الحذر والإنتباه إلى ذلك عند تحميل تطبيق من هذه التطبيقات.

 

 

* تطبيقات كسر الشاشة :

تطبيقات غير مفيدة على الإطلاق لا داعى لتحميلها فما السبب من تحميل تطبيق والإدعاء أن شاشة هاتفك مكسورة ؟

 

 

* تطبيقات كشف الكذب :

هذه أيضا تطبيقات وهمية لا تقوم بأى شئ والسبب الرئيسى منها هو الربح عن طريق الإعلانات الموجودة بها فلا يوجد تطبيق يستطيع كشف الكذب.

 



تطبيقات جوجل ستور نصائح تطبيقات وهمية