In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

4 مميزات فى iphone X نريدها فى هواتف الأندرويد

بواسطة بسام العربى 9/15/2017 7:23:00 PM
4 مميزات فى iphone X نريدها فى هواتف الأندرويد

أعلنت شركة أبل عن الهاتفين iphone 8 و iphone 8 plus ولكن كان الحدث الأكبر هو الإعلان عن الهاتف iphone x والذى يأتى بمميزات رائعة منها 4 مميزات يتمناها الكثير من مستخدمى الأندرويد وهى ما سنعرضها عليكم الأن :

 

لا يأتى بزرار Home :

هاتف iPhone X لا يأتي بزرار Home وسيتم التعامل مع الهاتف عن طريق الشريط الموجود بأسفل الشاشة حيث من خلاله يُمكنك فتح التطبيقات التي تعمل في الخلفية وذلك عن طريق سحبه من الأسفل إلى منتصف الشاشة ويُمكنك من خلاله الخروج للصفحة الرئيسية للهاتف عندما تكون بداخل تطبيق وذلك من خلال سحب الشريط من الأسفل إلى الأعلى ومن خلال زرار الطاقة يُمكنك تفعيل سيري عن طريق الضغط المطول عليه.

 

 

إقرأ أيضا : كل ما تريد معرفته عن iPhone X

 

الوجوه التعبيرية الجديدة Animoji :

يوجد العديد من الوجوه التعبيرية التى قد تغنيك عن هذه الميزة الجديدة التى تقدمها أبل فى الهاتف الجديد ومع ذلك نجد أن هذه الوجوه التعبيرية الجديدة رائعة حيث أنه يتم إستخدام الكاميرا الأمامية لتخطيط ملامح وجهك لجعل هذه الرموز التعبيرية تتغير وفقا لملامح وجهك.

 

 

فلاتر snapchat :

يقوم مستشعر التعرف على الوجه بتحسين فلاتر الوجه التى تستخدم فى التطبيقات مثل snapchat حيث يقوم بالمساعدة على تحديد ملامح الوجه بشكل مميز لوضع الفلتر عليه بطريقة أفضل.

 

 

مقارنة شاملة بين العملاقين Galaxy Note 8 و iphone X

 

أمان تقنية التعرف على الوجه :

هذه التقنية قديمة كما نعلم جميعا ولكن دائما ما كانت تقدم الشركات خيار أخر لفتح الهاتف ليكون أكثر أمانا وتقول أن تقنية التعرف على الوجه ليست الأفضل ولكن بالنسبة لأبل فقد قامت بجعل هذه التقنية هى الطريقة الوحيدة لفتح الهاتف والأكثر أمانا وذلك لما يحتويه الهاتف من جهاز إستشعار بالأشعة تحت الحمراء والليزر وهذا ما يجعلها أكثر أمانا.

 

لا يمكننا الحكم على هذه التقنية الأن ولكن علينا الإنتظار حتى تصل الهواتف للمستخدمين وتبدأ الإختبارات وهنا سوف نعلم جميعا هل هى أكثر أمانا كما تقول الشركة أم لا.



آبل iphone x