In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

امكانيات iphone x موجودة بالفعل فى هواتف الأندرويد منذ سنوات

بواسطة بسام العربى 9/16/2017 9:54:00 PM
امكانيات iphone x موجودة بالفعل فى هواتف الأندرويد منذ سنوات

نعلم جميعا التنافس الكبير بين الأيفون وبين هواتف الاندرويد وبالأخص هواتف سامسونج ودائما ما تعمل الشركات على إضافة المميزات ودمج أحدث التقنيات للفوز بإعجاب المستخدمين والتفوق على المنافس ولكن ماذا عن أخر ما قدمت لنا هذه الشركات هل ما زالت هواتف الاندرويد تتقدم على أخر إصدار من أبل iphone X ؟

 

الإجابة على هذا السؤال هى نعم ما زالت تتفوق هواتف الأندرويد هلى الايفون على الرغم من وجود العديد من المميزات الجديدة والتقنيات التى أضافتها أبل فى هاتفها الجديد فمعظم هذه التقنيات موجودة بالفعل من سنوات فى هواتف الاندرويد مثل الشحن السريع والشحن اللاسلكى وتقنية التعرف على الوجه والشاشات OLED عالية الجودة ومميزات أخرى.

 

وهذه قائمة بالمميزات والتقنيات الجديدة التى قدمتها أبل فى iphone x والموجودة بالفعل فى هواتف الاندرويد :

 



أندرويد iOS iphone x هواتف ذكية