In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

انجلترا ليست الاولى التى تقرر طرد اوبر من البلاد

بواسطة بسام العربى 9/24/2017 9:45:00 PM
انجلترا ليست الاولى التى تقرر طرد اوبر من البلاد

قررت هيئة النقل والمواصلات البريطانية منع إعادة الترخيص لشركة أوبر وذلك لإنتهاكها مجموعة من القوانين فى البلاد وذلك بعد تلقيها العديد من الشكاوى من قبل المواطنين ضد الشركة وسائقينها ومن المقرر أن يكون أخر أيام أوبر فى انجلترا هو نهاية الشهر الحالى سبتمبر 2017.

 

جاء هذا القرار من الحكومة البريطانية للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين وللإلتزام بالقوانين التى تفرضها الحكومة على وسائل المواصلات حيث تم الكشف عن مجموعة من السائقين الذين يعملون فى بعض المدن بشكل غير قانونى وذلك حسب تحقيق أجرته صحيفة نيويورك تايمز.

 

كما كشفت أيضا أن أوبر ققمت بغلق التطبيق فى بعض المدن مما أصبح من الصعب على المواطنين حجز أى سيارة أجرة كما أنها قامت بتقديم نسخة وهمية للتطبيق وكانت هذه هى الأسباب الرئيسية لطرد أوبر من انجلترا.

 

دول أخرى قررت طرد أوبر مثل تركيا والتى قررت منع عمل أوبر وذلك بعد المظاهرات العديدة فى البلاد من قبل سائقى التاكسى لتضررهم الكبير من الشركة وأيضا إيطاليا والتى قررت منع عمل أوبر لتضرر السائقين وعدم تكافؤ الفرص بينهم وبين سائقى أوبر.

 

وفرنسا أيضا أصدرت قرارا يمنع أزبر من العمل فى البلاد وليس هذا فقط ولكن أيضا فرض غرامة مالية على المخالفين ويوجد الكثير من الدول الأخرى التى ترد منع إنتشار أوبر فى شوارعها لما لها من تأثير سلبى وضرر تسببه لسائقى التاكسى فى البلاد.



اوبر uber