In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أوبر في مفاوضات نهائية للإستحواذ على كريم

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/18/2018 4:14:00 PM
أوبر في مفاوضات نهائية للإستحواذ على كريم

في يوليو الماضي ظهر تقرير أكد أن أوبر وكريم في محادثات لعمل شركة جديدة في الشرق الأوسط تجمع بينهم الأثنين وتكون لأوبر نسبة 51% من هذه الشركة وذلك لأن المنافسة في الشرق الأوسط وأفريقيا أصبحت مكلفة لكلاهما وكان هناك عرض آخر من أوبر وهو الإستحواذ على كريم.

 

ويبدو أن العرض الآخر هو الذي سيتم تنفيذه وفقاً لتقرير نشرته بالأمس Bloomberg أوبر في مناقشات نهائية للإستحواذ على شركة كريم وبالفعل مجلس إدارة كريم وافق على إتمام الصفقة ولم يتبقى سوى إقناع المستثمرين في الشركة بالأمر وأن الصفقة جيدة بالفعل لكريم.

 

أوبر ستقدر قيمة كريم إذا تمت الصفقة بما يتراوح ما بين 2 إلى 2 ونصف مليار دولار وسيتم الإستحواذ على الشركة بهذه القيمة ويُذكر أن المنافسة بين كلا الشركتين قوية جداً في الدول العربية ولكن أوبر صاحبة اليد العليا في هذه المنافسة.



مصر كريم اوبر