نون متاحة الأن فى الإمارات وستكون متاحة فى السعودية قريبا

بواسطة بسام العربى 9/30/2017 9:51:00 PM
نون متاحة الأن فى الإمارات وستكون متاحة فى السعودية قريبا

أعلن محمد العبار ان منصة نون للتجارة الإلكترونية أصبحت الأن متاحة فى الإمارات العربية المتحدة حيث يمكن الوصول إليها من خلال التطبيق عبر الهواتف الذكية والذى سيكون متاحا على متجر جوجل بلاى قريبا أو عن طريق زيارة الموقع www.noon.com ومن المتوقع أن تكون متاحة فى السعودية فى الأسابيع القليلة القادمة.

 

نون عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية أسسها محمد العبار بدعم من مجموعة من المستثمرين الخليجيين وأيضا صندوق الإستثمار العام السعودى وشركة الشايع وغيرها من المستثمرين والتى تضم أكثر من 20 مليون منتج منها الإلكترونية والأزياء وما يخص الأطفال والمنازل والبقالة.

 

قامت نون بتعيين المواهب العربية والعالمية الشبابية كما تعمل على توظيف العديد من المواهب الشابة من السعودية والإمارات وقد تم تأسيس هذه المنصة الألكترونية التجارية لتلبية توقعات العملاء وتجار التجزئة فى المنطقة العربية وتمكين الشركات الكبيرة والصغيرة من المشاركة فى سوق التجارة الإلكترونية فى المنطقة العربية.

 

وقد قال محمد العبار " نحن متحمسون لتقديم الطلبات لعملائنا الأوائل ونحن فخورين بإتخاذ هذه الخطوة الأولى الهامة فى رحلتنا ونحن ملتزمون بجعل نون أول منصة للتجارة الإلكترونية فى المنطقة العربية "



نون noon الامارات