In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ميزة جديدة قادمة للواتساب مفيدة للجميع

بواسطة بسام العربى 10/17/2017 11:28:00 PM
ميزة جديدة قادمة للواتساب مفيدة للجميع

فى الفترة القليلة الماضية تم إضافة مجموعة من المميزات للتطبيق الشهير واتساب والتى حازت على إعجاب المستخدمين منها picture-in-picture أو صورة فى صورة وهى ميزة تمكنك من إستخدام التطبيق مع إمكانية مواصلة مكالمة الفيديو وتحديثات نص الحالة على الواتساب "status" وخدمة WhatsApp Business كما يوجد العديد من المميزات والتى لا يعلمها الكثير عن التطبيق ويمكنكم معرفتها من خلال هذا الرابط.

 

ميزة جديدة سيتم إضافتها قريبا للتطبيق والتى من شأنها أن تخبر جهات الإتصال الخاصة بك إذا قمت بتغيير رقم هاتفك الذى تستخدمه فى التطبيق.

 

هذه الميزة مفيدة جدا للمستخدمين فبعد تغيير رقم هاتفك لا داعى الأن لمراسلة جميع أصدقائك فى التطبيق لإخبارهم بأنك قمت بتغيير رقم هاتفك كما يمكنك أيضا تخصيص بعض من جهات الإتصال الذين تريد إعلامهم فقط عند تغيير رقم هاتفك.

 

تتوفر هذه الميزة الأن فى النسخة التجريبية من التطبيق وحتى الان لا يوجد مزيد من التفاصيل حول موعد إضافتها للتطبيق.



واتساب WhatsApp