In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الهاتف NichePhone-S أبسط وأصغر هواتف الاندرويد على الإطلاق

بواسطة بسام العربى 11/7/2017 6:40:00 PM
الهاتف NichePhone-S أبسط وأصغر هواتف الاندرويد على الإطلاق

أعلنت شركة FutureModel أنها تخطط لإطلاق هاتف يطلق عليه إسم NichePhone-S فى وقت لاحق من هذا الشهر حيث يعمل الهافت بنظام التشغيل اندرويد ولكنه لا يفعل أكثر من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية وسماع الموسيقى حيث يبدو كأنه أله حاسبة صغيرة.

 

الهاتف يفترض ان يعمل بنظام التشغيل اندرويد 4.2 على الرغم من اننا لا نعلم كيف سنكون قادرون على معرفة ذلك فالهاتف لا ياتى بشاشة تعمل باللمس حيث تبدو كانها ساعة رقمية ولكن الهاتف سيكون قادرا على تسجيل المكالمات وتسجيل المذكرات الصوتية وتشغيل الموسيقى والإتصال بسماعة البلوتوث.

 

 

هذا الهاتف يذكرنا بالهاتف Phone light والذى تم إطلاقه فى وقت سابق من هذا العام والذى يمكنك من إجراء مكالمات هاتفية فقط ولا يمكنك فعل اى شئ أخر به لا رسائل نصية ولا بلوتوث ولا تطبيقات ولا موسيقى فقط تخزين بعض الارقام لإجراء مكالمات هاتفية.

 

لا يوجد الكثير من محبى هذا النوع من الهواتف فى الأسواق الان نظرا للتطور الكبير فى الهواتف الذكية ولكن سيتم إطلاق الهاتف فى اليابان يوم 10 نوفمبر بسعر 95 دولار لنرى هل سيكون هناك إقبالا عليه ام لا.



أندرويد phone light NichePhone-S