In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

على غرار واتساب تم إزالة skype من جميع متاجر التطبيقات بالصين

بواسطة بسام العربى 11/22/2017 8:00:00 PM
على غرار واتساب تم إزالة skype من جميع متاجر التطبيقات بالصين

تحرك جديد من جانب إدارة الرئيس شى جين بينغ حول الخصوصية والإتصالات المشفرة وحرية الانترنت تم حذف تطبيق skype من جميع متاجر التطبيقات بالصين ووفقا لصحيفة The Times تقوم الدولة بإزالة جميع التطبيقات الغير متوافقة معها ولقطع الوصول إلى وسائل الإعلام الأجنبية والشبكات الإجتماعية إلى الأبد.

 

وعلى الرغم من إزالة التطبيق من المتاجر إلا انه لا يزال يعمل فى الصين ولكن من المؤكد ان يتم إيقافه قريبا وذلك على غرار تطبيق الواتساب وتطبيقات VPN والذى تم إزالتهم من قبل الحكومة فى يوليو الماضى من جميع المتاجر وقامت الحكومة بإزالة هذه التطبيقات لصعوبة مراقبة مواطنيها على الإنترنت.

 

وتعليقا على ذلك قالت شركة أبل أنها ستمتثل لقوانين الرقابة الصينية عن طريق إزالة هذه التطبيقات من متجرها وقال تيم كوك الرئيس التنفيذى لشركة أبل أن سياسة شركته التمسك بقوانين كل بلد يقوم فيها بأعمال تجارية.



الصين سكايب