In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيق MyEtherWallet الوهمى أصبح ثالث تطبيقات المالية شعبية على المتجر

بواسطة بسام العربى 12/12/2017 8:28:00 PM
تطبيق MyEtherWallet الوهمى أصبح ثالث تطبيقات المالية شعبية على المتجر

أصبحت العملات الرقمية تشغل بال الكثير من المستخدمين فى العالم كله بعد الإرتفاع الجنونى فى قيمة البيتكوين منذ عدة أشهر وهذا ما جعل الكثير يفكر فى الإستفادة من هذا حتى لو عن طريق غير شرعى مثل التطبيق الذى سنتحدث عنه الان.

 

تطبيق محفظة وهمى تسلل لمتجر جوجل بلاى منذ عدة أيام وإكتسب شعبية كبيرة فى فترة قصيرة جدا مما جعله يصبح ثالث تطبيقات المالية شعبية على المتجر وهو التطبيق MyEtherWallet.

 

بعد أن إنتشر التطبيق قامت الصفحة الرسمية بـ MyEtherWallet بنشر تغريدة على تويتر توضح فيها انه لا علاقة لهم بهذا التطبيق وأنهم قد قدموا تقريرا بشأن هذه المسالة.

 

 

حتى الأن ليس من الواضح ما إذا كان التطبيق الوهمى يحاول سرقة المستخدمين أم انه كام فقط يحاول الربح من خلال سعر التطبيق وهو 4.99 دولار ولكن على كل حال تم سحب التطبيق من المتجر بعد ان تم تنزيله أكثر من 3000 مرة بسعر 4.99 دولار.



بيتكوين bitcoin MyEtherWallet عملات رقمية