In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

يوتيوبر ذو 6 سنوات فقط يربح 11 مليون دولار هذا العام

بواسطة بسام العربى 12/16/2017 10:07:00 PM
يوتيوبر ذو 6 سنوات فقط يربح 11 مليون دولار هذا العام

فى نهاية كل عام تظهر تقارير عن اليوتيوب وعن أكثر 10 أشخاص يربحون من اليوتيوب وفى التقرير الخاص بهذا العام 2017 ظهرت مفاجأة عن المركز الثامن حيث إتضح أنه طفل يبلغ من العمر 6 سنوات.

 

 

طبقا لـ Forbes فإن ريان الطفل الذى يبلغ من العمر 6 سنولت فقط لديه قناة على اليوتيوب ويعد ثامن مستخدمى اليوتيوب الأعلى أجرا حيث ربح 11 مليون دولار هذا العام.

 

الطفل ريان لديه عدد مشاهدات لفيديوهاته وصلت لأكثر من 100 مليون مشاهدة أما بالنسبة لمحتوى فيديوهات القناة فهى عبارة عن ريان وهو يلعب بألعابه وبعد أشهر أدرك والديه نجاح الفيديوهات مما جعلهما يتوقفوا عن العمل والركيز على القناة بشكل دائم.

 

 

جدير بالذكر بأن اليوتيوب لديه مشكلة مع الفيديوهات التى يتم فيها إستغلال الأطفال لربح الأموال والذى أدى إلى إلغاء أكثر من 50 قناة على اليوتيوب لهذا السبب ولكن يبدو أن قناة ريان مستمرة وذلك لعدم وجود اى تفاعل سلبى من المشاهدين او شكوى عن الفيديوهات التى تقدمها القناة.



يوتيوب