In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فضيحة تؤجل إطلاق هاتف سيكو أول هاتف تم تصنيعه بمصر للعام القادم

بواسطة بسام العربى 12/17/2017 7:40:00 AM
فضيحة تؤجل إطلاق هاتف سيكو أول هاتف تم تصنيعه بمصر للعام القادم

تم الكشف منذ أيام قليلة عن أول هاتف تم تصنيعه بمصر وهو من تصنيع شركة سيكو وشركة سيليكون واحة والتى وصلت نسبة المنتج المحلى به إلى 45 % وبالتحديد اللوحة الام تم تصنيعها بمصر بجانب تجميعه هنا.

 

كان من المفترض أن يتم إطلاقه خلال هذا الشهر ديسمبر 2017 ولكن يبدو أن هذا لن يحدث حيث أعلنت شركة سيكو تأجيل إطلاق الهاتف بالأسواق لبداية العام القادم بدلا من هذا الشهر وذلك بسبب سرقة 15 ألف بطارية كانت مخصصة للطرح الأول بالسوق.

 

سيتم إطلاق أكثر من نسخة من الهاتف بالاسواق المصرية بسعر يتراوح بين 1000 و 4000 جنيه مصرى كما سيتم تصديره لبعض الدول العربية والأفريقية ويمكنكم معرفة المزيد عن الهاتف من خلال هذا الرابط.



مصر سيكو sico