In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لعبة HQ Trivia التي يُمكنك الحصول منها على أموال حقيقية متوفرة على أندرويد

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/1/2018 5:00:00 PM
لعبة HQ Trivia التي يُمكنك الحصول منها على أموال حقيقية متوفرة على أندرويد

لعبة HQ Trivia هي واحدة من الألعاب صاحبة الشهرة الواسعة على نظام iOS وكانت حصرية لنظام آبل لفترة ولكن الأن أصبحت متوفرة على نظام أندرويد ويُمكنك تحميلها مجاناً من خلال هذا الرابط.

 

سبب في شعبية لعبة HQ Trivia هو إنه يُمكنك كسب أموال حقيقية من اللعبة واللعبة عبارة عن أسئلة يتم سؤالها يومياً في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة وفي أيام السبت والأحد تكون في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة ويقوم التطبيق تلقائياً بإرسال تنبيه لك قبل بدأ الأسئلة.

 

عندما يتم سؤالك سيكون أمامك 10 ثواني فقط للإجابة على السؤال وإذا لم تجاوب عنه ستخرج خارج اللعبة وإذا جاوبت ستنتقل إلى سؤال آخر أصعب وعند نهاية اللعبة ستحصل على أموال حقيقية سيتم تحويلها إلى حسابك في الباي بال ويومياً يتم تحديد الجائزة التي قد تفوز بها إذا جاوبت على الأسئلة بالكامل بشكل صحيح وفي الوقت المحدد وجائزة اليوم هي 2000 دولار.



أندرويد HQ Trivia