In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مستخدمي الهواتف الذكية أنفقوا ما يقرب من 60 مليار دولار على التطبيقات في 2017

بواسطة اكرام كمال 1/7/2018 1:25:00 AM
مستخدمي الهواتف الذكية أنفقوا ما يقرب من 60 مليار دولار على التطبيقات في 2017

ارتفعت العائدات من التطبيقات المدفوعة والاشتراكات وعمليات الشراء داخل التطبيقات بنسبة 35% خلال عام 2017 طبقا للتقرير الذي تم تقديمه بواسطة شركة Sensor Tower الخاصة بتقديم الإحصائيات الخاصة بتطبيقات الهواتف الذكية حيث أشار التقرير أن مستخدمي الهواتف الذكية قد أنفقوا ما يقرب من 60 مليار دولار على كلا من تطبيقات نظام IOS المتاحة خلال متجر أبل وتطبيقات نظام أند رويد المتاحة من خلال متجر بلاي ستور، بالمقارنة بالعام الماضي 2016 الذي تم إنفاق ما يقرب 43.5 مليار دولار على التطبيقات.

 

وأشار التقرير أيضا أنه تم إنفاق ما يقرب من 38.5 مليار دولار على التطبيقات الخاصة بنظام IOS في حين تم إنفاق 20.1 مليار دولار على تطبيقات نظام أند رويد وبذلك يظهر تفوق عائدات نظام IOS الذي يتربع على تلك المكانة المتفوقة منذ سنين ومن الملاحظ ان ليست فقط عائدات تطبيقات أبل هي الأولى ولكن أيضا تنمو بشكل سريع من عام لأخر بنسبة 34.7% عن نمو عائدات تطبيقات جوجل ستور بنسبة 34.2%.

 

أما بالنسبة الى الألعاب ارتفعت عائدات الألعاب بنسبة 30٪، أي أقل بقليل من التطبيقات ككل، ولكنها حققت ما يقدر ب 48.3 مليار دولار.

 



أندرويد iOS تطبيقات