In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

القبض على يابانى ذو 17 عاما لخلق برمجيات خبيثة لسرقة العملات الرقمية

بواسطة بسام العربى 2/6/2018 10:22:00 PM
القبض على يابانى ذو 17 عاما لخلق برمجيات خبيثة لسرقة العملات الرقمية

رأينا فى الفترة الأخيرة العديد من القراصنة الذين يحاولون بجميع الطرق سرقة العملات الرقمية عن طريق تطبيقات أو برمجيات خبيثة لإستهداف محافظ العملات الرقمية وها هو يابانى يبلغ من العمر 17 عاما تم القبض عليه لهذا السبب.

 

قام اليابانى الذى يبلغ من العمر 17 عاما فقط بخلق برمجيات خبيثة تستهدف كلمات المرور لمحافظ العملات الرقمية ونظرا لوجود العديد من التطبيقات والمواقع التى تسمح للمستخدمين بالوصول لبيانات العملات الرقمية وقيمتها قام اليابانى بوضع هذه البرمجيات الخبيثة بأحد هذه التطبيقات.

 

بعد توجيه الإتهام لليابانى قام بنفى هذه الإتهامات وقال أنه لم يقوم بخلق هذه البرمجيات الخبيثة لأغراض الشر وتم العثور على شخص قام بتحميل هذا التطبيق الذى يحتوى على البرمجيات الخبيثة وإكتشف أنه فقد ما يقرب من 170 Monacoins والتى تبلغ قيمتها 500 دولار.



بيتكوين برمجيات خبيثة عملات رقمية