إلقاء القبض على إمرأة صينية في نادى Mar-a-Lago التابع لدونالد ترامب لحملها برمجيات خبيثة

بواسطة بسام العربى 4/8/2019 7:48:00 PM
إلقاء القبض على إمرأة صينية في نادى Mar-a-Lago التابع لدونالد ترامب لحملها برمجيات خبيثة

ذكرت التقارير أن Yujing Zhang قامت بالدخول إلى نادي Mar-a-Lago بعد أن أخبرت موظف الاستقبال أنها قادمة لحضور حدثًا للجمعية الأمريكية الصينية التابعة للأمم المتحدة ومعها دعوة لهذا الحدث والتي لم يتمكن موظف الاستقبال من قراءتها لأنها كانت باللغة الصينية ولكن بعد ذلك إكتشف موظف الاستقبال أنه لم يتم تحديد موعد لمثل هذا الحدث في ذلك التاريخ مما أثارت بعض الشكوك وتم القبض عليها.

 

يقال أن Yujing Zhang كانت تحمل جوازين سفر وبعد إستجوابها وجد عملاء فيدراليون أن رجلاً معينا إسمه تشارلز قد طلب منها السفر إلى بالم بيتش فى فلوريدا من شنغهاي لحضور حدث الأمم المتحدة المفترض ثم تلقت تعليمات لمقابلة أحد أفراد أسرة ترامب فيما يتعلق بالعلاقات الاقتصادية الخارجية بين الصين والولايات المتحدة.

 

حاول الوكلاء الحصول على مزيد من المعلومات حول صديقها تشارلز لكن أخبرتهم Yujing Zhang أنها تحدثت معه فقط من خلال خدمة المراسلة الصينية WeChat وبعد تفتيشها تم ضبط 4 هواتف محمولة وجهاز لابتوب وإثنين من الفلاشات والتى إكتشفوا وجود بعض البرمجيات الخبيثة عليها.

 

في البداية بدا أن تشانغ كان لديها فهم محدود للغة الإنجليزية عندما حاولت الدخول إلى نادي Mar-a-Lago التابع للرئيس ولكن بعد ذلك إتضح أن تتحدث اللغة الإنجليزية وتفهما بشكل أفضل عندما قابلت العملاء الفيدراليون لاحقًا.

 

قاموا ممثلوا الادعاء في فلوريدا بتوجيه بعض التهم لـ Yujing منها الإدلاء بتصريحات كاذبة للضباط الفدراليين وتهمة دخول الممتلكات المحظورة ومثلت المرأة الصينية أمام محكمة إتحادية في فلوريدا يوم الاثنين وأُبلغت بالتهم الموجهة ضدها وكذلك العقوبات التي قد تواجهها بسبب تصرفاتها وحتى الأن لا نعلم ماذا كانت تريد فعله وما العقوبة التى ستواجهها.



دونالد ترامب برمجيات خبيثة