In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

النسخة المصغرة من هاتف أسوس الجديد Zenfone 5 ستأتى بـ 4 كاميرات

بواسطة بسام العربى 2/11/2018 6:06:00 PM
النسخة المصغرة من هاتف أسوس الجديد Zenfone 5 ستأتى بـ 4 كاميرات

قام Evan Blass بنشر صورة جديدة يقول بأنها لهاتف أسوس الجديد Zenfone 5 Lite والذى من الممكن أن يأتى بـ 4 كاميرات وشاشة FHD بحجم يتراوح بين 5.7 و 6 بوصة وبنسبة 18:9.

 

لا يوجد الكثير من المعلومات عن الهاتف ولكن من الممكن أن يأتى بـ 4 كاميرات, فى الجهة الخلفية يأتى بكاميرا مزدوجة 16 ميجا بيكسل وفى الجهة الأمامية كاميرا مزدوجة بدقة 20 ميجا بيكسل وتتميز بالوضع العمودى ووضع الجمال.

 

 

من الممكن أن يأتى الهاتف بقارئ بصمة الأصابع فى الجهة الخلفية أسفل الكاميرا وهناك شائعات تقول بأنه سيكون هناك نسخة أكبر من الهاتف Zenfone 5 سيأتى بإسم Zenfone 5 Max ولكن لا يوجد أى معلومات عن الهاتف حتى الأن.

 

سيتم الإعلان عن الهاتف Zenfone 5 فى يوم 25 فبراير فى MWC 2018 ومن الممكن أن يتم الإعلان أيضا عن النسخة المصغرة والنسخة الأكبر من الهاتف فى نفس الحدث ولكن هذا غير مؤكد حتى الأن.



اسوس Zenfone 5 Lite Zenfone 5