آسوس تعمل على الجيل الثاني من هاتف الألعاب ROG لإطلاقه في الربع الثالث من 2019

بواسطة بسام العربى 4/8/2019 10:09:00 AM
آسوس تعمل على الجيل الثاني من هاتف الألعاب ROG لإطلاقه في الربع الثالث من 2019

كان هاتف ROG Phone أول هاتف ذكي مخصص للألعاب من آسوس وكان مكلفًا للغاية عند الإطلاق حتى عند مقارنته بالهواتف الأخرى التي تم طرحها في السوق في نفس الوقت تقريبا حيث كان سعر النسخة الأرخص 900 دولار بينما كان السعر الأعلى 1100 دولار للهاتف الذى يأتى بذاكرة تخزين داخلية 512 جيجا بايت.

 

على ما يبدو تخطط شركة آسوس لإطلاق الجيل الثاني من الهاتف في وقت لاحق من هذا العام ولكن الشركة ستركز بشكل رئيسي على السوق الصيني هذه المرة فوفقا لتقارير Digitimes سيتم إطلاق هاتف ROG من الجيل الثاني في الربع الثالث من عام 2019 وأن آسوس سوف تتعاون مع Tencent للإعلان عن الرائد في الصين.

 

في شهر ديسمبر حددت شركة آسوس إستراتيجيتها الجديدة للتركيز على الألعاب والهواتف الذكية المتميزة بدلاً من الموديلات المتوسطة المستوى والتي تهدف إلى الحد من خسائر أعمال هواتفها الذكية ويزعم التقرير أيضًا أن شركة آسوس لديها فرصة كبيرة لإعادة تنشيط قسم الهواتف الذكية الخاصة بها إذا إستمرت الشراكة مع Tencent على الرغم من أن الهواتف الذكية للألعاب تظل منتجات متخصصة لا تحقق أرباحًا كبيرة.

 

على الرغم من أن آسوس تخطط للتركيز على السوق الصيني للجيل الثاني من هاتف الألعاب ROG فلا يوجد سبب لعدم بيع الجهاز في أسواق أخرى مثل أوروبا والولايات المتحدة.



اسوس asus ROG Phone