أسوس تعمل على هاتف بكاميرا خلفية ثلاثية ومعالج Snapdragon 660

بواسطة بسام العربى 11/14/2018 7:19:00 PM
أسوس تعمل على هاتف بكاميرا خلفية ثلاثية ومعالج Snapdragon 660

قد لا تكون أسوس من أكبر الشركات الموجودة حاليا بالأسواق ولكنها لا تزال تقدم مجموعة واسعة من الهواتف المميزة فبعد ان قامت بإطلاق سلسلة ZenFone Max M1 العام الماضى كشفت بعض التسريبات أنها تعمل على الإصدار الثانى من الهاتف كما تم تسريب أيضا بعض التفاصيل عن مميزات السلسلة الجديدة Max M2.

 

من المتوقع أن يأتى الهاتف ZenFone Max M2 بشاشة بحجم 6 بوصة ومعالج Snapdragon 636 مع رامات 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 32 أو 64 جيجا بايت وسيأتى هذا الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة لا يوجد تفاصيل عنها بعد.

 

أما الهاتف ZenFone Max Pro M2 سيأتى أيضا بشاشة بحجم 6 بوصة بنسبة إرتفاع إلى عرض 18:9 كما أنه سيأتى بمعالج Snapdragon 660 ورامات 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع عن طريق microSD.

 

الهاتف سيأتى بكاميرا خلفية ثلاثية ولكن لا توجد تفاصيل عنها إلا أنه من المتوقع ان تكون الكاميرا الرئيسية 13 ميجا بيكسل ولا توجد معلومات عن الكاميرا الأمامية للهاتف كما انه لم يتم الإعلان بعد عن موعد الإعلان الرسمى عن هذه السلسلة ولكن من المتوقع أن يكون فى أواخر هذا الشهر نوفمبر علىا ان يكون متاحا للبيع فى منتصف ديسمبر.



اسوس asus ZenFone Max Pro M1 ZenFone Max Pro M2