In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج: لم نقوم بنقل ميزة AR Emoji من آبل

بواسطة محمود عبد الحفيظ 3/1/2018 5:47:00 PM
سامسونج: لم نقوم بنقل ميزة AR Emoji من آبل

سامسونج قدمت في هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ ميزة تُدعى AR Emoji وتستطيع هذه الميزة تحويل شكلك إلى رسوم كارتونية مع إمكانية التعديل على الشكل مثل تغيير الشعر والعيون وكذلك وضع تأثيرات مختلفة وهي ميزة مستوحاة من ميزة آبل Animoji ولكن سامسونج ترفض هذا الأمر.

 

رئيس قسم الأجهزة المحمولة في سامسونج D.J. Koh ذكر في حوار له أن ميزة AR Emoji لم يتم نقلها من آبل وأن سامسونج تعمل على خارطة طريق خاصة بيها وأضاف أن هو شخصياً الميزة كان في تفكيره منذ عام 2001 منذ أيام الهواتف الـ flip وكان وقتها هو رئيس فريق الأبحاث في التطوير في قسم الأجهزة المحمولة.

 

وذكر أن نهجهم (يقصد آبل) مختلف عن نهجنا وأكد أن سامسونج تعمل وفقاً لخارطة طريق خاصة بها.



iphone x galaxy s9 AR Emoji Animoji