In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

3 إصدارات من الهاتف OPPO F7 بكاميرا للسيلفى 25 ميجا بيكسل

بواسطة بسام العربى 3/16/2018 8:22:00 PM
3 إصدارات من الهاتف OPPO F7 بكاميرا للسيلفى 25 ميجا بيكسل

من المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف OPPO F7 قريبا ولكن جنبا إلى جنب مع إصدارين أخرين من الهاتف أحدهما بنفس الإسم ولكن بذاكرة تخزين داخلية أكبر أما الإصدار الثالث سيأتى بإسم OPPO F7 Youth ومن أبرز مميزات الهاتف هى الكاميرا الأمامية حيث يأتى بكاميرا للسيلفى 25 ميجا بيكسل.

 

لا يوجد الكثير من المعلومات عن الهاتف ولكن من المتوقع أن يأتى بشاشة كبيرة بحجم 6.2 بوصة وبدقة 1080*2280 بيكسل وبنسبة عرض إلى إرتفاع 9:19 كما ان الهاتف سيأتى بتصميم مشابه لتصميم iphone X حيث يأتى بـ notch سيكون به الكاميرا الأمامية.

 

الهاتف OPPO F7 Youth سيتميز عن الإصدارات الأخرى من الهاتف بوجود تقنية الذكاء الإصطناعى بالكاميرا الأمامية لتكون الصور أكثر إرضاءا للمستخدمين كما أنه من الممكن أن يأتى بذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت.

 



oppo oppo f7 oppo f7 youth