In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أكثر من نصف تطبيقات الأندرويد للحماية لا قيمة لها ولا تفعل شئ

بواسطة بسام العربى 4/3/2018 10:53:00 PM
أكثر من نصف تطبيقات الأندرويد للحماية لا قيمة لها ولا تفعل شئ

كثير من المستخدمين يبحثون دائما عن تطبيقات لحماية هواتفهم وبياناتهم من الإختراق وعلى الرغم من وجود العديد من تطبيقات الحماية على متجر جوجل بلاى إلا انه أكثر من نصف هذه التطبيقات لا قيمة لها ولا تفعل أى شئ وهذا حسب دراسة قامت بها AV-Comparatives عن طريق تظام ألى بإستخدام هاتف Nexus 5 ونظام التشغيل أندرويد 6.

 

قامت الدراسة بمراجعة اكثر من 200 تطبيق للحماية الموجودة بمتجر جوجل بلاى وكانت النتيجة غير مرضية على الإطلاق فهذه التطبيقات التى تتعهد بحماية المستخدمين وبياناتهم فى الواقع لا تفعل أى شئ.

 

كشفت الدراسة أن 84 من هذه التطبيقات هى مجرد تطبيقات خادعة وكاذبة وهناك أيضا 79 من التطبيقات تحتوى على الكثير من المشاكل والأخطاء كما يوجد 41 تطبيق غير أمنة حيث تم إنشاؤها من قبل بعض الهواة أو الشركات التى لا تركز على مشكلات الأمان وتمت إزالة هذه التطبيقات من متجر جوجل بلاى.



أندرويد تطبيقات