In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أول رد من أبل بعد فضيحة الإختراق وتحميل الـ 90 جيجا بايت من ملفات العملاء

بواسطة بسام العربى 8/17/2018 6:56:00 PM
أول رد من أبل بعد فضيحة الإختراق وتحميل الـ 90 جيجا بايت من ملفات العملاء

قام شاب استرالى من مدينة ملبورن والبالغ من العمر 16 عاما فقط بإختراق أنظمة أبل على مدار عام كامل والوصول لملفات العملات والتى تصل إلى 90 جيجا بايت والتى عثرت عليها الشرطة فى مجلد بجهاز الكمبيوتر فى منزله فى مجلد تحت إسم " hack hack hack " ويمكنكم معرفة المزيد من خلال هذا الرابط.

 

كان أول رد من شركة أبل بعد الإعلان من احد الصحف عن عملية الإختراق أنه لم يتم إختراق أى من بيانات عملائها وأن كل هذه البيانات أمنة وأن موظفى أمن المعلومات بالشركة إكتشفوا الدخول غير المصرح به وأنه قدموا تقرير بما حدث إلى السلطات بالشركة وهذا حسب ما قاله المتحدث بإسم الشركة كما أضاف بأنه على كل العملاء الإطمئنان وأنه لم يتم إختراق بياناتهم.

 

المتهم بعملية الإختراق ينتظر الأن صدور الحكم عليه بسبب عملية الإختراق خلال الشهر المقبل على الرغم من أنه لم يكن هناك نية خبيثة وراء عملية الإختراق وأنه كان معجبا كبيرا لشركة أبل وكان يأمل فى العمل لدى الشركة فى يوم من الأيام وحتى الأن لم يتم تحديد هويته.



آبل اختراق