شركة TCL ستنافس بقوة فى مجال الهواتف الذكية القابلة للطى بتقنية جديدة

بواسطة بسام العربى 2/25/2019 9:32:00 AM
شركة TCL ستنافس بقوة فى مجال الهواتف الذكية القابلة للطى بتقنية جديدة

شركة TCL والتي مقرها في الصين تعمل على الأن على مجموعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القابلة للطي وأيضا بعض الأجهزة المصممة للإلتفاف حول المعصم وكجزء من حدث MWC 2019 كشفت TCL المزيد من المعلومات حول هواتفها القابلة للطي وعلى وجه التحديد قالت أن هواتفها الثابلة للطى سوف تستخدم تقنية DragonHinge الخاصة بها.

 

ما هى تقنية DragonHinge ؟ في حين أن الشركة لم تحصل على التقنية بشكل كبير فقد ذكرت TCL أنها تستخدم إسكانا ميكانيكيا خاصا مصمما لطى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بطرق متنوعة وبطريقة من شأنها توفير الحركة السلسة في تلك الأجهزة وسيتم إستخدام تقنية DragonHinge بالاشتراك مع شاشات AMOLED المرنة المخصصة لهذه الأجهزة.

 

في حدث MWC 2019 كان لدي الشركة مجموعة من الاجهزة وكان هناك أيضا العديد من الطيات ولكن كانت كل هذه وحدات أولية مازالى الشركة تعمل عليها ليتم إطلاق أول اجهزتها القابلة للطى فى وقت ما فى عام 2020 حيث قال أحد ممثلي TCL أنهم ليسوا في سباق ليكونوا الأوائل فى هذا المجال وبدلا من ذلك تريد الشركة أن تأخذ وقتها للحصول عليه بشكل صحيح وكذلك إيجاد طرق للتعامل مع العديد من تحديات الهواتف القابلة للطي الموجودة الان بالفعل.

 

 

 

 

 

 

عليك أن تتذكر أيضا أن أكبر العلامات التجارية لـ TCL مثل Alcatel تهدف عادة إلى تسعير أكثر ملاءمة للميزانية وفي حين أن TCL لم تعطنا أي أسعار محددة فقد ألمحوا إلى أنهم يرغبون في الإنتظار حتى تنخفض الأسعار لتجنب الإفراج عن شيء مكلف للغاية لا يستطيع أو سيشتريه سوى القليل.



هاتف قابل للطى TCL