الشركة المالكة لتطبيق TikTok تعمل على هاتف ذكى جديد

بواسطة بسام العربى 5/27/2019 7:22:00 PM
الشركة المالكة لتطبيق TikTok تعمل على هاتف ذكى جديد

قامت أمازون بإطلاق Fire Phone للترويج لخدماتها وشارك الفيسبوك HTC وقاموا بإطلاق هاتف ذكي مخصص ولكن تبين أن كلا الهاتفين كانا إخفاقات كاملة ولكن هذا لا يمنع الشركة المالكة لتطبيق TikTok من العمل على هاتف ذكى جديد خاص بها.

 

تفيد التقارير من فاينانشال تايمز بأن شركة ByteDance المالكة لتطبيق TikTok تعمل الأن على إطلاق هاتف ذكي خاص بها سيأتى محمل مسبقا بتطبيقات ByteDance بما في ذلك تطبيق الأخبار Jinri Toutiao و TikTok وربما حتى خدمة بث الموسيقى حيث كان يحلم الرئيس التنفيذي لشركة ByteDance بإنشاء هاتف ذكي مُحمّل مسبقًا بهذه التطبيقات.

 

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو ما إذا كان بإمكان هاتف ByteDance الذكي المنافسة في السوق أم لا خاصة في الولايات المتحدة حيث لن تنظر الحكومة بلطف إلى شركة صينية أثناء الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين ومع ذلك أبرمت ByteDance صفقة مع شركة Smartisan للعمل على الهاتف الجديد في وقت سابق من هذا العام قائلة أنها قد عينت بعض موظفي Smartisan وأنها بالفعل لديها بعض براءات الإختراع.

 

ما رأيك ؟ هل يمكن لمثل هذا الهاتف أن ينافس فى الأسواق باقى الهواتف الذكية الأخرى ؟ أم سيكون مصيره مصير هواتف أمازون وفيسبوك ؟ شاركونا بأرائكم فى التعليقات...



TikTok