تم تنزيل أكثر من 11.2 مليار لعبة على الهواتف الذكية في 3 أشهر فقط من عام 2019

بواسطة بسام العربى 7/16/2019 3:44:00 PM
تم تنزيل أكثر من 11.2 مليار لعبة على الهواتف الذكية في 3 أشهر فقط من عام 2019

يقول المحللون إن ألعاب الهواتف الذكية هي صناعة ضخمة تنمو بمعدل هائل ومع ذلك إذا كانت لديك أي شكوك بشأن الحجم الكبير لصناعة ألعاب الهواتف فيجب أن يضع ذلك الأمور في نصابها الصحيح حيث تم تحميل أكثر من 11.2 مليار لعبة على الهواتف الذكية في الربع الثاني من عام 2019 أى في ثلاثة أشهر فقط من أبريل إلى يونيو 2019.

 

تفيد التقارير بأن الألعاب حصلت على نسبة 35 ٪ من إجمالي التنزيلات للتطبيقات خلال هذه الفترة ولكنها شكلت 75 ٪ من إجمالي الإنفاق من قبل المستخدمين على كل من أنظمة التشغيل iOS و Android.

 

يوضح التقرير أيضًا أن عدد التنزيلات من متجر Google Play قلل تمامًا من عدد التنزيلات من App Store في الواقع حيث كانت تنزيلات متجر Play Store أعلى بنسبة 265 ٪ من تنزيلات App Store وفي الوقت نفسه أشار التقرير أيضًا بشكل غير مباشر إلى إنتشار المستخدمين حيث حقق Google Play أعلى عدد من التنزيلات فى دول مثل الهند والبرازيل وإندونيسيا بينما حقق App Store أعلى التنزيلات فى الصين والولايات المتحدة واليابان.

 

أما بالنسبة للألعاب التي شهدت أعلى معدلات النمو فتعتبر الألعاب مثل Stack Ball و Traffic Run و Crowd City من بين أسرع الألعاب نمواً هناك بينما حافظت PUBG Mobile على موقعها الأول من حيث متوسط ​​عدد المستخدمين شهريًا كما إحتلت مركزا فى قائمة العشرة الألعاب الأولى من حيث إنفاق المستخدمين.



العاب