أفضل 10 تطبيقات أندرويد جديدة لشهر فبراير

بواسطة أحمد علاء 3/4/2014 1:01:00 AM


يحصل متجر جوجل بلاى يوميا على العديد من التطبيقات الجديدة إلى أن يسجل رقما كبيرا كل شهرا من عدد التطبيقات الجديدة المضافة ، ولكن هناك دائما الأفضل منها والذى ينتقل إلى مرتبة أعلى فى المتجر لذا إليك أفضل 10 تطبيقات أندرويد جديدة..

Meet Me Halfway
يسعى التطبيق الجديد لتقليل مسافة السفر بين شخصين أو عدة أشخاص حيث يظهر التطبيق مكانك بالتحديد على الخريطة وكذلك مكان الشخص الآخر ويقوم بقياس المساقة بالكامل وتحديد نقاط الإلتقاء الممكنة فى منتصف الطريق .



Type Machine
يقوم هذا البرنامج بحفظ كل حرف كتبته على الجهاز فهو مثل تاريخ المتصفح أو History يقوم بحفظ كل ما تكتبه للرجوع إليه فى أى وقت بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية عدم تعقب أى تطبيق تريد وعدم حفظ أى من الكلمات.



Polyfauna
واحدا من التطبيقات الحديثة التى تتيح لك التجول داخل عالم ملئ بالتأثيرات والمجسمات ثلاثية الأبعاد فهو يتيج لمحبى الفن والتصميم التعرف على العديد من المجسمات والتأثيرت الرائعة فهو من تصميم مؤسسة إنجليزية لتعليم الفنون والتصميم .



Chaatz
واحدا من تطبيقات المحادثة الجديدة المشابه لتطبيقات المحادثة الأخرى ولكنه حصل فى أول شهر على العديد من المستخدمين الراضيين عن آدائه.



إقرأ أيضا

أفضل تطبيقات نظام التشغيل iOS في شهر فبراير 2014


Depop
يتيح لك هذا التطبيق تصوير أى جهاز أو سلعة لديك تريد وبيعها ورفع الصورة الى التطبيق بالسعر المطلوب لممن يريد شراؤه.



Dormi
واحدا من تطبيقات مراقبة الاطفال الجديدة على أجهزة الأندرويد، سيتطلب الأمر جهازين أندرويد لعمله حيث يعمل على الجهاز المراد مراقبته والجهاز الأخر لمتابعة عمليه المراقبة من خلاله.



Uniiverse
يقوم هذا التطبيق بتحديد مكانك واكتشاف الاحداث الهامة والحفلات التى تحدث قريبا منك بل ويوفر حجز التذاكر لها أيضا إذا كانت خدمة الحجز متوفرة عبر الانترنت.



Opera Max
تطبيق جديد من شركة أوبرا صاحبة متصفح أوبرا الشهير، يقوم التطبيق الجديد بتعريفك الى جميع التطبيقات وما تأخذه من مساحة واستهلاك للبطارية لتبقى على علم تام كيف تنفذ طاقة البطارية والمساعدة فى حل هذا الأمر.


RealPlayer Cloud
يعد تطبيق RealCloud الجديد من أحدث تطبيقات التخزين السحابى لملفات الفيديو ويقوم بتشغيلها تلقائيا فهو يدعم العديد من الصيغ مثل FLV و MWV و MOV و AVI وغيرها.



FullContact Card Reader
يتيح لك التطبيق الجديد إتخاذ صورة لأى كارت شخصى وعمل مسح على المعلومات والبيانات المتواجدة به والبحث عنها وتقديم كافة المعلومات عن الشخص المتواجد فى الكارت أو الشركة.


المصدر