In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت ستقيم حدث خاص بويندوز 10 للكشف عن مميزات جديدة في شهر يناير

بواسطة أحمد علاء 11/28/2014 5:37:00 AM


منذ شهرين كانت أعلنت مايكروسوفت عن ويندوز 10 وبعد الإعلان عنه بيوم واحد أصبحت النسخة التجريبية من النظام الخاصة بالمطورين متوفرة للتحميل لمن يريد تجربتها حتى إذا كان مستخدم عادي .

وفقاً لتقرير جديد نشره موقع The Verge اليوم مايكروسوفت تنوي إقامة حدث خاص بها في شهر يناير القادم للكشف عن بعض المميزات في ويندوز 10 خاصة بالمستخدم النهائي .

من ضمن المميزات التي ستتحدث عنها مايكروسوفت في هذا الحدث واجهة اللمس الجديدة والتي تُدعى Continuum .

بجانب الكشف عن المميزات الجديدة في ويندوز 10 والتي تخص المستخدم النهائي ستكشف مايكروسوفت عن كيفية عمل ويندوز 10 على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والـ Xbox One .

مايكروسوفت ستقدم لنا النسخة النهائية من ويندوز 10 في منتصف عام 2015 لذلك لا تنتظر أن تعلن الشركة خلال هذا الحدث عن النسخة النهائية من النظام .

المصدر