فابلت شومي Mi Note Pro يعاني من مشكلة ارتفاع الحرارة؟ شومي ترد

بواسطة أحمد علاء 5/15/2015 3:20:00 PM


شومي كانت أعلنت منذ أسبوع تقريباً عن أن فابلت Mi Note Pro سيتوفر للبيع في الصين يوم 12 مايو بسعر 480 دولار وبالفعل أصبح الهاتف متوفر للبيع وبالأمس ظهرت تقارير تقول أن الهاتف يعاني من مشكلة في ارتفاع الحرارة.

فابلت شومي Mi Note Pro يعمل بمعالج Snapdragon 810 والذي ظهرت العديد من التقارير تقول عنه إنه يتسبب في ارتفاع درجة حرارة الأجهزة وهو أحد الأسباب الذي جعلت سامسونج لا تعتمد عليه في الـ Galaxy S6.

لكن شومي ذكرت خلال الإعلان عن ميعاد توفر الهاتف في الأسواق الصينية إنها قامت بحل مشكلة ارتفاع الحرارة التي يعاني منها معالج Snapdragon 810.

ويقول نائب رئيس التسويق في كوالكوم Tim McDonough أن النسخة التجارية من الهاتف والموجهة للمستخدمين لم تكن تعاني من أي مشاكل في ارتفاع الحرارة.

شومي قامت بالرد على هذه التقارير وذكرت أن هناك مستخدم واحد فقط يعاني من مشكلة مع فابلت Mi Note Pro وهذه المشكلة إنه لا يستطيع إستخدام الهاتف لمدة 3 ساعات متواصلة.

وأضافة شومي إنها قامت بتبديل الهاتف لهذا المستخدم وقامت بأرساله إلى مكتب الشركة في بكين لكي يتم فحصه لمعرفة ما هي المشكلة بالتحديد ويقول المتحدث باسم الشركة أن شومي ملتزمة بتقديم خدمة ممتازة للعملاء وتبذل قصارى جهدها لحل أي مشاكل تواجههم.

المصدر