هاتف Infinix HOT 2 أول هاتف أندرويد ون سيتوفر في مصر بسعر 700 جنيه وبمواصفات متوسطة

بواسطة أحمد علاء 8/18/2015 10:04:00 PM


اليوم جوجل اعلنت انها ستوفر مشروع هواتف اندرويد ون في 6 دول افريقية من بينها مصر والمغرب وان الهاتف الذي سيتوفر في هذه الدول سيكون من تصنيع الشركة الصينية انفينيكس.

منذ قليل اعلنت جوجل ان اول هاتف اندرويد ون سيتوفر في مصر والمغرب هو Infinix HOT 2 ويأتي الهاتف بشاشة قياسها 5 بوصة بدقة 720p ومعالج ميدياتك رباعي النواة وسيتوفر منه نسختين واحدة برامات حجمها 1 جيجا بايت والثانية برامات حجمها 2 جيجا بايت ويأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت ويدعم تركيب بطاقات microSD.

هاتف Infinix HOT 2 يأتي بكاميرا خلفية دقتها 8 ميجا بيكسل وامامية بدقة 2 ميجا بيكسل وبطارية بقوة 2200 ميلي أمبير يعمل بنظام اندرويد 5.1.1 Lollipop وسيتم تحديثه لأندرويد 6.0 مارشميلو ويدعم تركيب شريحتي اتصال وسيتوفر بـ 5 الوان مختلفة وهما الاسود والابيض والازرق والاحمر والذهبي واللون الذهبي سيكون حصري للنسخة التي تأتي برامات حجمها 2 جيجا بايت.

الهاتف سيتوفر اليوم للبيع في نيجيريا من خلال موقع جوميا بسعر 88 دولار اي تقريباً 690 جنيه مصري وسيتوفر للبيع في مصر والمغرب خلال الاسابيع القليلة القادمة أيضاً عبر موقع جوميا.



بجانب ذلك اعلنت جوجل عن إطلاق خدمة يوتيوب اوفلاين في مصر والمغرب وباقي الـ 6 دول وهما غانا وكوت ديفوار ونيجيريا وكينيا وكما ذكرنا هذه الخدمة تتيح لك الاحتفاظ بفيديوهات اليوتيوب لمدة تصل الى 48 ساعة بحيث يمكنك مشاهدة هذه الفيديوهات لاحقاً عندما تكون غير متصل بالانترنت وستتوفر هذه الخدمة خلال الاشهر القليلة القادمة.

وأيضاً جوجل اعلنت عن توفير نسخة مبسطة من محرك البحث الخاص بها في هذه الدول وهذه النسخة ستساعد في توفير البيانات بنسبة تصل الى 90% وكذلك ستستهلك رامات اقل.

المصدر