شاهد السيارة الجديدة الخاطفة للأبصار بوجاتي تشيرون

بواسطة أحمد علاء 1/1/2016 6:34:00 PM


أنتشرت الشائعات عن المواصفات الخاصة بالسيارة الجديدة من شركة بوجاتي والتي تعد بمثابة البديل لسيارة بوجاتي فيرون فقبل إنطلاق معرض جنيف للسيارات في شهر مارس صدر تقرير من جمهورية التشيك بخصوص العرض الذي قدمته شركة بوجاتي للعملاء المحتملين والذي ذُكر فيه عدد الوحدات التي سيتم إنتاجها من السيارة وسرعة السيارة القصوى.

وكما كان متوقعاً فقد ذكر المصدر أن السيارة الجديدة سوف تأتي بمحرك من نوع W-16 بسعة 8 لتر وقدرة 1500 حصان مع عزم دوران يبلغ 1107 رطل قدم كذلك فهناك أنباء عن أن السيارة تصل من صفر إلى 60 في مدة زمنية قدرها 2.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 290 ميلاً في الساعة.

هذا وقد ضمنت الشركة 130 طلباً من طلبات العملاء لشراء السيارة حيث أن الشركة سوف تقوم بإنتاج 500 وحدة من السيارة بمعدل 100 سيارة سنوياً حيث تبلغ دورة حياة السيارة الجديدة خمس سنوات.

وإذا صحت هذه المواصفات فإن سعر النسخة الكوبيه سيكون 2.19 مليون دولار في حين أن الإصدار التالي من السيارة بوجاتي تارجا سوف يكلفك مبلغ أزيد من هذا.

ومن الجدير بالذكر فشركة بوجاتي تخطط للكشف عن السيارة الجديدة بوجاتي تشيرون على شبكة الإنترنت في شهر فبراير قبل إنطلاق معرض جنيف للسيارات.

المصدر