ريديت تطلق تطبيقها الرسمي على أندرويد وقريباً iOS

بواسطة أحمد علاء 1/29/2016 4:56:00 PM


ريديت (Reddit) هي المنصة التي يجب أن يستخدمها الجميع حيث يتواجد فيها كل شئ تريده ويوجد بها مثل منتديات كل واحد منهم يتحدث عن شئ معين وتكون كل الأخبار والمحادثات الموجودة في هذا المنتدى تتحدث عن هذا الشئ فقط وتغطي كل أخباره.

مثلاً منتدى أندرويد ستجد أن كل ما فيه يخص أندرويد وهواتف أندرويد فقط سواء مراجعات لهواتف ذكية أو لوحيات أو أخبار أو محادثات مفيدة لك وغيره من الأشياء الآخرى وبالطبع المنصة يوجد عليها كل شئ وليست متخصصة في التكنولوجيا فقط.

منصة ريديت يُمكن الدخول إليها من خلال متصفح الكمبيوتر أو متصفح الهواتف الذكية أو اللوحيات وكان حتى أمس لا يوجد تطبيق رسمي للمنصة ولكن يوجد تطبيقات غير رسمية تصميمها رائع مثل Relay for Reddit.

لكن بالأمس أعلن الرئيس التنفيذي لريديت Steve Huffman عن إطلاق النسخة التجريبية من التطبيق الرسمي للمنصة لأندرويد على أن يتم إطلاق النسخة التجريبية من التطبيق للـ iOS لاحقاً.

للأسف النسخة التجريبية من التطبيق غير متاحة للجميع بل يتم إختبارها على بعض الأشخاص الذين قاموا من قبل بالتسجيل لتجربة النسخة التجريبية في شهر ديسمبر الماضي وبالطبع التطبيق مازال يوجد به بعض المشاكل لإنه في المرحلة التجريبية.

على كل حال نأمل أن يتم توفير النسخة التجريبية من التطبيق للجميع قريباً.

المصدر