إل جي تشوق إلى أن هاتف G5 سيأتي بميزة Always On Display

بواسطة أحمد علاء 2/10/2016 10:38:00 AM


رأينا الفترة السابقة عدة تسريبات عن هاتف إل جي G5 والمتوقع الإعلان عنه رسمياً خلال أحداث مؤتمر MWC 2016 واليوم نشرت إل جي صورة تشويقية على حسابها الرسمي على فيسبوك تشوق فيها إلى أن الهاتف سيأتي بميزة Always On Display.

 

Never go asleep while others do.LG G5, Always ON.#LG #LGG5 #G5

Posted by LG Mobile on Tuesday, February 9, 2016



إل جي لم توضح بالضبط كيف ستعمل الميزة ولكن الصورة يظهر فيها الساعة والتاريخ والرسائل والمكالمات الفائتة وتنبيهات آخرى ويبدو إنها لن تختلف كثيراً عن طريق عمل ميزة Moto Display في هواتف موتورولا وميزة Ambient Display في أجهزة Nexus.



إل جي قد تستخدم مع هاتف G5 شاشة بتقنية AMOLED لأن ميزة Always On Display ستعمل معاها بشكل أفضل وستساعد في عدم أخذ الكثير من طاقة البطارية ولكن قد تخاف الشركة من مشكلة إحتراق الشاشة وهي مشكلة تظهر أحياناً في الشاشات التي تعتمد على تقنية AMOLED وهذه المشكلة عبارة عن أن بعض الأشياء التي تظهر في الهاتف يظل خيال لها موجود على الشاشة مثلاً الساعة قد ترى خيال ليها في كل مكان تتنقل فيه في هاتفك هذه هي مشكلة إحتراق الشاشة.

لذلك قد تفضل إل جي الإعتماد على شاشات LCD ولكن بالطبع قد تؤثر ميزة Always On Display على طاقة البطارية مع الشاشات الـ LCD على كل حال سننتظر ونرى ماذا ستقدم لنا إل جي.

يُذكر أن هاتف سامسونج Galaxy S7 متوقع أن يأتي أيضاً بميزة Always On Display ويبدو إنها ستكون ميزة أساسية في كل الهواتف الرائدة التي سيتم إطلاقها العام الحالي ويُذكر أيضاً أن أول شركة قدمت هذه التقنية هي موتورولا.

المصدر