مقارنة جديدة: كاميرا Galaxy Note 7 أفضل من كاميرا iPhone 7 Plus

بواسطة أحمد علاء 10/24/2016 1:55:00 PM
مقارنة جديدة: كاميرا Galaxy Note 7 أفضل من كاميرا iPhone 7 Plus

بالأمس نشر موقع مقال يذكر فيه أن كاميرا هاتف Galaxy S7 وهي نفسها كاميرا الـ Galaxy Note 7 أفضل من كاميرا هاتفي آبل iPhone 7 و iPhone 7 Plus ونشر صور ملتقطة بكلا الهاتفين لكي يوضح الأمر وظهر بالفعل تفوق كاميرا الـ S7 في أغلب المواقف.

واليوم قناة SuperSaf TV على يوتيوب وهي خاصة بشخص يُدعى Safwan Ahmedmia نشرت فيديو مقارنة بين كاميرا الـ Galaxy Note 7 والـ iPhone 7 Plus وتمتاز القناة بنشر فيديوهات مميزة فيما يخص المقارنة بين كاميرات الهواتف الذكية. 

كاميرا هاتف Galaxy Note 7 وضح تفوقها في أغلب المواقف تقريباً حيث تفوقت في إلتقاط صور السيلفي في الإضاءة الجيدة ولكن في الإضاءة الأقل تفوقت كاميرا الـ iPhone 7 Plus وفي الفيديوهات ظهر تفوق كاميرا النوت 7 خصوصاً في الألوان وكذلك في الثبات أثناء السير وخصوصاً عندما يتم تفعيل الكاميرا الثانية في الـ iPhone 7 Plus وأيضاً الصوت في النوت 7 أعلى وأنقى.

بجانب ذلك كاميرا الـ Galaxy Note 7 وكانت الأفضل في سرعة التركيز التلقائي بسبب ميزة Dual Pixel وأعتقد من الصعب التفوق على كاميرا هواتف سامسونج في الوقت الحالي في سرعة التركيز التلقائي بسبب هذه الميزة. 

في الإضاءة الجيدة كاميرا كلا الهاتفين تقدم أداء جيد ولكن كاميرا الـ Galaxy Note 7 تقدم صور أكثر حدة ووضوحاً وفي الإضاءة المنخفضة تفوقت كذلك كاميرا النوت 7. الملخص كاميرا النوت 7 تفوقت في كل المواقف بإستثناء الصور السيلفي في الإضاءة داخل الأماكن المغلقة ويُمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل وأنصح بمشاهدته على جودة 1080p.

 

نفس القناة كانت نشرت بالأمس فيديو للمقارنة بين كاميرا الـ Galaxy S7 وكاميرا الـ iPhone 7 وأيضاً ظهر تفوق كاميرا الأول ويُمكنك مشاهدة بالفيديو بالأسفل:

 



سامسونج آبل galaxy note 7 iphone 7 plus