شاهد إختبار السرعة بين هاتفي Galaxy Note 7 و iPhone 7 Plus

بواسطة محمود عبد الحفيظ 10/24/2016 2:27:00 PM

منذ أن توفر هاتفي آبل iPhone 7 و iPhone 7 Plus ونحن نرى العديد من الإختبارات عن كلا الهاتفين ومقارنات مع الهواتف الرائدة الآخرى مثل هواتف سامسونج Galaxy S7 و S7 Edge و Galaxy Note 7.

وكنا رأينا من قبل مقارنات بين كاميرا هذه الهواتف ووضح تفوق هواتف سامسونج ولكن ماذا عن إختبار السرعة من سيكون الأفضل Galaxy Note 7 أم iPhone 7 Plus وتقدم لنا قناة SuperSaf TV إختبار السرعة بين كلا الهاتفين والذي أراه من وجهة نظري عادل ودقيق. 

يتضح في الإختبار أن هاتف سامسونج Galaxy Note 7 تفوق في سرعة فتح التطبيقات وبالتحديد في تطبيقات إنستجرام وتويتر أما في باقي التطبيقات فكانت النتيجة متقاربة بينه وبين الـ iPhone 7 Plus. 

أما عند المقارنة بينهم في سرعة فتح الألعاب تفوق الـ iPhone 7 Plus على النوت 7 وواحد من الأسباب الرئيسية في تفوق هاتف آبل أن هاتف سامسونج يأتي بشاشة دقة أعلى وهي 1440p أما هاتف آبل فيأتي بشاشة دقتها 1080p وبالطبع تحميل الألعاب على شاشة بدقة أقل يكون أسرع. 

أما بالنسبة للأحتفاظ بالتطبيقات والألعاب التي تم تشغيلها من قبل على الذاكرة فكلاهما يحتفظ بكل التطبيقات والألعاب التي تم فتحها ويتم فتحها مجدداً كما هي ولا تقوم بإعادة التحميل من جديد ويُمكنك مشاهدة الإختبار بالأسفل:

 



سامسونج آبل galaxy note 7 iphone 7 plus