موقع Consumer Reports لا يوصي بشراء حاسب آبل المحمول MacBook Pro

بواسطة محمود عبد الحفيظ 12/24/2016 1:33:00 PM
موقع Consumer Reports لا يوصي بشراء حاسب آبل المحمول MacBook Pro
هناك ردود أفعال وأراء كثيرة مختلفة فيما يخلص حاسب آبل المحمول MacBook Pro حيث أن مجلة Forbes كانت أنتقضت شريط اللمس في الجهاز وقالت إنه غير جيد بما فيه الكفاية والأن واحد من المواقع الكبرى لا يوصي بشراء الجهاز.
 
موقع Consumer Reports لأول مرة يوصي بعدم شراء الجيل الجديد من الماك بوك وعلى الرغم من إعجاب الموقع بالأداء والشاشة إلا إنه واجه مشكلة مع البطارية حيث أن أدائها بينخفض بشكل كبير جداً مع الإستخدام في الثلاث نسخ الخاصة بالجيل الجديد من الماك بوك.
 
وفقاً للموقع أن النسخة الـ 13 بوصة من الجهاز التي تأتي مع شريط اللمس مع الإستخدام لأول مرة بطاريتها صمدت لمدة 16 ساعة ولكن مع التجربة الثالثة للجهاز صمدت البطارية لمدة 3.75 فقط وهو إنخفاض كبير جداً.
 
النسخة الـ 13 بوصة التي لا تأتي بشريط اللمس بطاريتها صمدت لمدة 19.5 ساعة وذلك مع المرة الأولى ولكن مع التجربة الثالثة أنخفضت إلى 4.5 ساعة أما النسخة صاحبة الـ 15 بوصة صمدت بطاريتها لمدة 18.5 ساعة ثم إنخفضت إلى 8 ساعات.
 
ولأن عمر البطارية يعتبر شئ مهم جداً في الأجهزة المحمولة يكون له تأثير كبير في نتيجة موقع Consumer Reports ولذلك لم يحظى الحاسب المحمول MacBook Pro بملصق التوصية من جانب الموقع.
 
يُذكر أن مايكروسوفت كانت ذكرت منذ عدة أيام أن الإقبال على أجهزة Surface أصبح أعلى بعد خيبة الأمل التي أصابت المستخدمين بسبب جهاز MacBook Pro.


آبل ماك بوك برو MacBook Pro apple