جوجل وإل جي يعلنوا عن ساعات Watch Style و Sport وسيتوفروا للبيع يوم 10 فبراير وقريباً في الإمارات والسعودية

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/8/2017 4:30:00 PM
جوجل وإل جي يعلنوا عن ساعات Watch Style و Sport وسيتوفروا للبيع يوم 10 فبراير وقريباً في الإمارات والسعودية
منذ فترة وهناك تسريبات أن إل جي ستعلن بالتعاون مع جوجل عن ساعتين ذكيتين يعملوا بنظام Android Wear 2.0 وهما Watch Style و Sport وذكرت التسريبات إنه سيتم الإعلان عن كلاهما اليوم.
 
بالفعل إل جي وجوجل أعلنوا منذ قليل عن ساعات Watch Style و Sport وسيتوفر كلاهما للبيع يوم 10 فبراير في الولايات المتحدة عبر متجر Google Store بسعر 249 دولار لساعة Watch Style وسيكون هناك نسخة باللون الذهبي مع الوردي ستتوفر للبيع بسعر 279 دولار بينما ساعة Watch Sport ستتوفر للبيع بسعر 349 دولار.
 
ساعات Watch Style و Sport سيتوفروا خلال الأسابيع القليلة القادمة في الإمارات والسعودية والمملكة المتحدة وكوريا الجنوبية وجنوب أفريقيا وكندا وروسيا وتايوان ومازال لا يوجد معلومات عن أسعارهم في هذه الدول.
 
ساعة Watch Style سُمكها 10.2 ملم وتأتي بشاشة P-OLED دائرية بقياس 1.2 بوصة بريزليوشن 360x360 ومحمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass 3 ومُضادة للماء بمعيار IP67 ومعالج Snapdragon Wear 2100 ورامات 512 ميجا بايت ومساحة تخزين 4 جيجا بايت وبطارية بحجم 240 ميلي أمبير مع دعم الشحن اللاسلكي.


 
تأتي الساعة بمستشعرات Accelerometer و gyroscope و ambient light ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والبلاستيك والسوار الخاص بها مصنوع من الجلد وتدعم الواي فاي والبلوتوث ولكن لا تدعم الـ LTE ولا NFC ولا GPS ولا مستشعر قياس نبضات القلب وتعمل بنظام Android Wear 2.0 مع المساعد الرقمي Google Assistant.
 
أما ساعة Watch Sport فهي الأقوى من حيث المواصفات والمميزات حيث تأتي بشاشة دائرية P-OLED بقياس 1.38 بوصة بريزليوشن 480x480 ومحمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass 3 ومُضادة للماء بمعيار IP68 ومعالج Snapdragon Wear 2100 ورامات 768 ميجا بايت ومساحة تخزين داخلية 4 جيجا بايت وبطارية بحجم 430 ميلي أمبير مع دعم الشحن اللاسلكي.


 
تأتي الساعة بمستشعرات Accelerometer و gyroscope و barometer و ambient light وقياس نبضات القلب ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والسوار الخاص بها مصنوع من مدة تُدعى البولي يوريثين وتدعم الساعة الـ LTE والـ GPS والـ NFC حيث يُمكن الدفع من خلالها عن طريق نظام Android Pay وهي ميزة أصبحت متوفرة مع إصدار Android Wear 2.0.
 
الساعة تأتي بزرار بزرار يُمكن تحريكه للتنقل داخل الساعة بجانب وجود أزرار آخرى وتأتي كذلك بمكبرات للصوت.
 
ساعة Watch Style كما هو واضح من اسمها فهي موجهة للموضة من يريد أن يمتلك ساعة ذكية فقط بمواصفات مقبولة أما ساعة Watch Sport فهي موجهة لمن يريد ساعة ذكية قوية يستطيع الإعتماد عليها بشكل أكبر في إنجاز عدد من الأشياء.


جوجل ال جي Watch Style Watch Sport