تسريب بعض من مواصفات هاتفي جوجل Pixel 2 و Pixel XL 2

بواسطة محمود عبد الحفيظ 6/26/2017 3:45:00 PM
تسريب بعض من مواصفات هاتفي جوجل Pixel 2 و Pixel XL 2

ظهرت الفترة السابقة عدد من التسريبات عن هواتف جوجل القادمة Pixel 2 و Pixel XL 2 وكان أخرها أن الشركة كانت تعمل على ثلاث هواتف بالاسماء الكودي walleye وهو الجيل الثاني من Pixel و muskie والذي كان المفترض أن يكون الجيل الثاني من هاتف Pixel XL و taimen وهو هاتف قيل إنه أكبر من الآخرين ولم تظهر معلومات كافية عنه.

 

أخر التقارير ذكرت أن جوجل ألغت العمل على الهاتف الذي يحمل الاسم الكودي muskie وأستبدلته بهاتف taimen وستشارك إل جي في تصنيع الهاتف الذي يحمل الاسم الكودي taimen بينما إتش تي سي ستشارك في تصنيع الهاتف الذي يحمل الاسم الكودي walleye.

 

موقع XDA-developers قام منذ أيام قليلة بنشر بعض من مواصفات الهاتف الذي يحمل الاسم الكودي walleye وهو الجيل الثاني من هاتف Pixel وبعض من مواصفات الهاتف الذي يحمل الاسم الكودي taimen والذي أصبح الجيل الثاني من هاتف Pixel XL.

 

هاتف taimen سيأتي بشاشة OLED من تصنيع إل جي وبقياس 6 بوصة بدقة 1440p وحواف نحيفة مقارنة بهاتف Pixel XL ومعالج Snapdragon 835 ورامات بحجم 4 جيجا بايت وكاميرا واحدة فقط في الخلف مع فلاش LED ثنائي.

 

تصميم الهاتف سيكون مشابه لتصميم الجيل الحالي ولكن مع تقليل حجم الجزء الزجاجي في الخلف وإخراج قارئ البصمة منه لكي يكون قارئ البصمة على الجزء المعدني وهذا الأمر يذكرني بعض الشئ بتصميم هاتف Nexus 6P.

 

هاتف walleye سيأتي بشاشة OLED في الغالب ستكون من تصنيع إل جي أيضاً بقياس 5 بوصة ودقة 1080p ومعالج Snapdragon 835 ورامات بحجم 4 جيجا بايت وتصميم الهاتف سيكون مشابه لتصميم الجيل الحالي مع نفس حجم الحواف ويذكر الموقع أن جوجل ستسغنى عن منفذ 3.5 ملم في هذا الهاتف وستضع سماعتين ستريو.

 

هاتف taimen سيتوفر بمساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت وبالتأكيد سيتواجد مساحات آخرى وهاتف walleye سيتوفر بمساحة تخزين 64 جيجا بايت وبالتأكيد سيتواجد مساحات آخرى.

 

متوقع أن تعلن جوجل عن كلا الهاتفين في شهر أكتوبر القادم كما فعلت العام الماضي.



جوجل Pixel Pixel 2 pixel xl2