تسريب أول صورة للجيل الثاني من هاتف جوجل Pixel XL

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/11/2017 7:14:00 PM
تسريب أول صورة للجيل الثاني من هاتف جوجل Pixel XL

اليوم بدأت التسريبات الحقيقية عن الجيل الثاني من هواتف جوجل Pixel والبداية مع صورة مسربة للجيل الثاني من هاتف Pixel XL والمتوقع أن يُطلق عليه اسم Pixel XL 2 أو Pixel فقط وفقاً للتقرير الذي ظهر اليوم ولكن مازال الاسم غير مؤكد.

 

الصورة الظاهرة أمامنا وهي التي نشرها موقع Android Police هي صورة رسمية للجهاز ويظهر فيها من الجهة الخلفية والأمامية ولكن ليس بشكل كامل وكما هو واضح الجهة الجزء الزجاجي الذي رأيناه في الجيل الحالي في أجهزة Pixel متواجد كما هو ولكن أصبح أقل ولا يضم قارئ البصمة.

 

قارئ البصمة أصبح أسفل الجزء الزجاجي ومدمج مع الجزء المعدن والجزء الزجاجي مدمج معه الكاميرا والفلاش الثنائي وبالأسفل يوجد حرف G والذي يرمز لشركة جوجل.

 

في الجهة الأمامية الشاشة بقياس 6 بوصة بحواف نحيفة وأربع جوانب منحنية بعض الشئ والشاشة OLED من تصنيع شركة إل جي وتأتي بنسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 ومغطاه بطبقة من زجاج ثلاثي الأبعاد يجعل شكل الشاشة منحني من على الجوانب ولكن الشاشة مسطحة وليست منحنية.

 

أعلى الشاشة يوجد الكاميرا الأمامية وسماعة المكالمات التي قد تعمل كسماعة ثانية أثناء تشغيل أي شئ على الهاتف بجانب السماعة الموجودة بالأسفل وبالحديث عن الجزء السفلي فلا توجد معلومات إذا كان سيتواجد منفذ 3.5 ملم في الهاتف أم لا.

 

على الجانب الأيمن من الهاتف يوجد زرار الطاقة وأزرار التحكم في الصوت وعلى الجانب الآخر يوجد منفذ تركيب شريحة الإتصال وإطارات الهاتف ستدعم الضغط للقيام ببعض المهام مثل فتح تطبيق معين وهي نفس الميزة الموجودة في هاتف HTC U11.

 

الهاتف متوقع أن يتم الإعلان عنه في شهر أكتوبر ولا توجد معلومات عن السعر ومتوقع أن تكون شاشته بدقة 1440p ويأتي بمعالج Snapdragon 835 ورامات بحجم 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت.

 

مازال لا توجد معلومات عن الأخ الأصغر للهاتف والمتوقع أن يُطلق عليه اسم Pixel 2 وبالتحديد لا يوجد معلومات عن الشكل ولكن بعض التوقعات تذكر إنه سيحمل تصميم مشابه للجيل الحالي من أجهزة Pixel مع نفس مواصفات أخيه الأكبر Pixel XL 2 ولكن مع شاشة أصغر بحجم 5 بوصة ودقة أقل 1080p وبطارية أقل مثل الجيل الحالي.

 



جوجل بيكسل Pixel 2 pixel xl2