تسريب صورة هاتف جوجل Pixel 2

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/4/2017 3:46:00 PM
تسريب صورة هاتف جوجل Pixel 2

رأينا من قبل صورة مسربة لهاتف جوجل Pixel XL 2 توضح أن الهاتف سيأتي بشاشة حوافها نحيفة مثل هواتف LG G6 و Galaxy S8 وكانت ذكرت تسريبات سابقة أن الأمر سيكون مختلف مع الأخ الأصغر Pixel 2 والذي سيأتي بتصميم مشابه لتصميم الجيل الأول من هواتف Pixel مع حواف كبيرة.

 

اليوم المسرب الشهير evleaks نشر أول صورة لهاتف جوجل Pixel 2 وتوضح الصورة أن الهاتف سيأتي في الجهة الأمامية بحواف كبيرة مثل الجيل الحالي ولكن أصبح هناك إستغلال لهذه الحواف بوضح سماعتين في الجهة الأمامية مثل هاتف Nexus 6P.

 

في الجهة الخلفية تصميم هاتف Pixel 2 مشابه لتصميم هاتف Pixel XL 2 حيث يوجد المنطقة الزجاجية التي تحتوي على كاميرا بعدسة واسعة وبجانبها الفلاش وأسفل المنطقة الزجاجية يوجد قارئ البصمة وبالأسفل يوجد شعار G الذي يرمز لجوجل.

 

على الجانب الأيمن يوجد زرار الطاقة وأسفلهم أزرار التحكم في الصوت وأكد المسرب evleaks أن هاتف Pixel 2 وكذلك Pixel XL 2 لن يأتوا بمنفذ 3.5 ملم لتركيب السماعات وكذلك ذكر أن كلاهما سيأتوا بجوانب قابلة للضغط للقيام بعدة مهام مثل ميزة Edge Sense في هاتف HTC U11.

 

متوقع أن تعلن جوجل عن هاتفي Pixel 2 و Pixel XL 2 في شهر أكتوبر القادم وكلا الهاتفين سيأتوا بنفس المواصفات مع إختلاف حجم الشاشة والدقة والبطارية وكذلك إختلاف تصميم الجهة الأمامية.

 



جوجل Google Pixel 2 بيكسل 2